رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل يلتهم منزلا بسوهاج ويتسبب في احتراق سيدة

حريق منزل بسوهاج
حريق منزل بسوهاج

شب حريق هائل في منزل بمركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، بسبب تسرب غاز من أسطوانة البوتاجاز، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، نتج عنه إصابة ربة منزل بحروق متفرقة بالجسم أثناء مشاركتها في إخماد النيران، تم نقلها إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ يفيد بنشوب حريق في منزل بدائرة المركز.

انتقل المأمور ووحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإطفاء وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتبيّن من خلال التحريات والفحص، أن الحريق شب في حوش مُلحق بمنزل ملك «ع. س»، 45 عامًا، عامل، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

نتج عن الحريق إصابة «ص. ن»، 19 عامًا، ربة منزل، "زوجة نجل مالك المنزل" بحروق متفرقة بالوجه واليدين والقدمين بنسبة 25%، أثناء مشاركتها في إخماد النيران، وتم نقلها لمستشفى سوهاج العام.

وبسؤال مالك المنزل والمصابة، رجحا أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة البوتاجاز فى وجود مصدر حراري، وأضاف احتراق بعض المنقولات المنزلية، وكمية من البوص وجذوع النخيل، ونفيا الشبهة الجنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.