رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة استدراج وقتل شاب بـ«سكين» على يد صديقه فى الجيزة

قتل شاب بسكين فى
قتل شاب بسكين فى الجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات واقعة العثور على جثة شاب وسط الزراعات بمنطقة كرداسة، وتبين من خلال التحريات أن صديق المجني عليه وراء ارتكابها باستخدام سكين، تم ضبطه؛ وإحالته إلى النيابة العامة.
 
جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة أحد الأشخاص بإحدى الأراضى الزراعية بدائرة المركز، وبها عدة طعنات متفرقة بالجسم ، وبجواره سلاح أبيض "سكين".

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى تحديد شخصية المجنى عليه، وتبين أنه (عامل - مقيم بمدينة النجوم بدائرة المركز)، وباستدعاء والده تعرف على الجثة وقرر أنها لنجله، وقرر بتغيبه عن مسكنهما، ولم يقم بتحرير محضر بغيابه لأنه مُعتاد الغياب نظراً لطبيعة عمله.

وكثفت الأجهزة الأمنية جهود البحث إلى أن توصلت إلى تحديد مرتب الواقعة وتبين أن صديق المجنى عليه (أحد الأشخاص - مقيم بذات العنوان)، هو من ارتكب الجريمة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وعلل ذلك لمروره بضائقة مالية حيث عقد العزم على قتله وسرقة هاتفه المحمول.

وقرر المتهم أنه فـى سبيل ذلك أعد لهذا الغرض السكين المعثور عليه بمكان الواقعة، وأضاف بقيامه باستدراج المجنى عليه وتعدى عليه بالأداة المعثور عليها فأودى بحياته واستولى على الهاتف المحمول الخاص بالضحية، وببيعه (لمالك محل هواتف محمولة "حسن النية" - مقيم بذات العنوان)، وأرشد الأخير عن الهاتف.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.