رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. مايان السيد سفيرة مولبد في مصر

مايا السيد
مايا السيد

 

اختيرت النجمة الشابة مايان السيد لتكون سفيرة مولبد مصر لمنتجات الرعاية الصحية النسائية وذلك خلال حفل الإطلاق للمنتج الجديد والذي أقامته شركة هيات إيجيبت.

 

كانت مايان السيد قد جذبت الأنظار مؤخرا بإطلالاتها المتميزة والمختلفة خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي والتي حصلت على إعجاب متابعيها ووسائل الإعلام ومن المقرر طرح فيلمها الجديد المحكمة في نوفمبر الحالي، وفيما تستعد لدورها في الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا، تصور مايان مشاهدها  في فيلم بضع ساعات في يوماً ما المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب محمد صادق ومن إنتاج السبكي.

 

مايان هي ممثلة شابة استطاعت في مسيرتها الصاعدة بسرعة أن تضع اسمها بين أكثر الممثلات المطلوبات من أهم المخرجين والممثلين بأدوار بارزة، وهو ما يظهر في تواجدها بالدراما التلفزيونية في رمضان 2021 بثلاث مسلسلات هي هجمة مرتدة للنجمين أحمد عز وهند صبري وإخراج أحمد علاء الديب، وتقاطع طرق للنجمة منى زكي وإخراج تامر محسن، وحرب أهلية للنجمة يسرا وإخراج سامح عبد العزيز، وكذلك فيلم المحكمة مع محمود عبد المغني والمخرج محمد أمين.

 

بدأت مايان مسيرتها بالتمثيل من خلال مسلسلي أبو البنات والمغني اللذين عُرضا خلال موسم رمضان 2016، لتبدأ الحصول على أدوار تلفزيونية أكبر من خلال مسلسل الأب الروحي بجزئيه، وفي رمضان التالي ظل الرئيس، المسلسل الكوميدي فكرة بمليون جنيه، كأنه امبارح الذي كان علامة في مسيرتها بعدما ارتبط الجمهور بشخصيتها فيه، ثم مسلسل الرعب زودياك الذي كان أول الإنتاجات الأصلية لمنصة Viu.

 

أدوار مايان السينمائية تضمنت فيلم حرب كرموز الذي اكتسح شباك الإيرادات بعيد الفطر 2018، ثم في 2020 فيلم بنات ثانوي.

 

وتألقت مايان في جلسة تصوير لصالح مجلة ELLE عربية أبرزت أنوثتها وأناقتها في سبتمبر الماضي، كما حصلت مؤخراً على جائزة دير جيست كأفضل ممثلة صاعدة لبراعتها في تقديم ثلاثة أدوار في موسم رمضان الماضي.

 

وحالياً تدرس مايان التمثيل والمسرح في الجامعة الأميركية بالقاهرة، وتسعى لتنويع أعمالها بين الأدوار الجادة والكوميدية والموازنة بين كثافة الحضور وانتقاء الأدوار الجيدة.