رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الإعلان عن 35 ألف و280 وحدة ضمن «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة

سكن لكل المصريين
سكن لكل المصريين

أعلنت مي عبدالحميد، رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، تنفيذ الآلاف من الوحدات السكنية بمدينة أكتوبر الجديدة لتلبية الطلب على السكن، حيث هناك ما يقرب من 35 ألف و280 وحدة سكنية ضمن مراحل مشروع سكن لكل المصريين.

وقالت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، أن الوحدات تتضمن ٢٤٨٨٨ وحدة سكنية نموذج 3 غرف وصالة ضمن المرحلة الثالثة من مبادرة الرئيس سكن لكل المصريين منخفضي الدخل بتكلفة تجاوزت الـ٦ مليارات جنيه، ومتوسط نسبة إنجاز حوالي 75٪؜.

وأضافت أنه تم البدء في تنفيذ ٩٩٦٠ وحدة سكنية نموذج ٩٠م٢، وعدد ٤٣٢ وحدة سكنية نموذج ٧٥م٢ ضمن المرحلة الخامسة من المشروع بنسب إنجازٍ متقدمة، بتكلفة تصل إلى ٢،٨ مليار جنيه. 

وشددت مي عبد الحميد، على ضرورة الالتزام بالبرنامج الزمنى للانتهاء من المراحل المختلفة بالمشروع، حتى يتسنى استكمال تسليم الوحدات السكنية للحاجزين في أسرع وقت وبالجودة المطلوبة. 

من جانبه، أكد المهندس محمد عبد المقصود، رئيس جهاز أكتوبر الجديدة، جاهزية عدد ٥٧٦ وحدة سكنية بسكن لكل المصريين للتسليم للحاجزين، وجارٍ الانتهاء من تنفيذ ٣٦٠ وحدة أخري بالمرحلة الرابعة بالمشروع، ومتوقع الانتهاء منها في نهاية ديسمبر المقبل بمنطقة الـ٨٠٠ فدان.