رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. نادين نسيب نجيم تثير الجدل بسبب شد ترهلات مؤخرتها

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم


 

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فور نشرها لمقطع فيديو قصير عبر خاصية الـ"story" على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" أثناء خضوعها لجلسة شد ترهلات المؤخرة.

 

وظهرت "نادين" في مقطع فيديو وهي تخضع لجلسة شد ترهلات "المؤخرة" حيث تعرضت للتكهرب من الجهاز المخصص لشد الترهلات، وتحدثت بالفيديو تصرخ قائلة: "مش قادرة...عم كهرب".

 

وتعرضت نادين نسيب لموجة كبيرة للانتقادات بعد نشرها لهذا الفيديو، واعتبر البعض منهم أن الأمر به شئ من الخصوصية، ولا يمكن نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أما البعض الأخر اعتبره أنها عفوية من الممثلة اللبنانية.

 

وعلى صعيد آخر، شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم في مسلسل "صالون زهرة" مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم طوني عيسى، زينة مكي، فادي أبو سمرا، أنجو ريحان، لين غرة، رشا بلال، علي سكر، نهلة عقل داوود، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج جو بوعيد.

 

وخاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "2020"  مع كل من: قصي خولي، خالد السيد، ليليان نمري، ومجموعة من الوجوه السورية واللبنانية، وتدور أحداث المسلسل عن عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها "قصي خولي".