رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موظفة تستولي على أموال جمعية لخدمات المشروعات متناهية الصغر بسوهاج.. اعرف التفاصيل

موظفة تستولى على
موظفة تستولى على أموال جمعية بسوهاج

نجحت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، في ضبط موظفة بجمعية لخدمات المشروعات متناهية الصغر، لاتهامها بالاستيلاء على أموال الجمعية دون وجه حق.

جاء ذلك ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية فى مكافحة جرائم الاختلاس والاستيلاء على المال العام، وفى ضوء ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من (مسئول بإحدى جمعيات خدمات المشروعات متناهية الصغر)، بقيام (موظفة) مسئولة القروض بفرع الجمعية بسوهاج، بالاستيلاء على مبالغ مالية من أموال الجمعية دون وجه حق.

وتوصلت الإدارة من خلال التحريات وجمع المعلومات إلى صحة الواقعة وتبين قيام المشكو فى حقها (موظفة مسئولة عن القروض بفرع الجمعية بسوهاج)  باستغلال موقعها الوظيفى كونها مسئول أول القروض والمنوط لها تحصيل الأقساط من عملاء الجمعية "المقترضين" وقيامها بإختلاس تلك الأموال لنفسها دون وجه حق مما أدى إلى الإضرار بالمال العام .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج أسفرت عن ضبطها، وبمواجهتها بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترفت المتهمة بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت جهات التحقيق المختصة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات لاقانونية اللازمة.