رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الإسكندرية للبترول" تنجح في تطعيم 95 ٪ من العاملين ضد فيروس كورونا

النبأ


استطاعت شركة الإسكندرية للبترول برئاسة المهندس محمد صبحي رئيس مجلس الإدارة، بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بمحافظة الإسكندرية ، الانتهاء من تطعيم 95 % من العاملين بالشركة بالجرعة الأولى، والثانية، ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد19).

ويأتي ذلك في إطار التنسيق المسبق بين المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، بشأن تطعيم العاملين بقطاع البترول ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، لرفع المناعة المجتمعية ضد هذا الوباء.

وكلفت شركة الإسكندرية للبترول كلاً من النائب منير شاكر، عضو مجلس الإدارة المنتخب، وعضو اللجنة النقابية، بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية بمحافظة الإسكندرية لتوفير اللقاح للعاملين، وتحت إشراف السيد عز الدين أبو العز، مدير عام الأمن بالشركة، وذلك من باب حرص الشركة على حماية العاملين وأسرهم.

وأكد منير شاكر، أن الشركة تسعى دائما لتوفير الدعم الكامل للزملاء حفاظا عليهم وعلي أسرهم، مضيفًا أنه جاء ذلك ضمن الخطط الاحترازية التى وضعتها الشركة لمواجهة أى تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، وتأكيداً على التعليمات الصادرة فى هذا الشأن من المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

جاء ذلك فى إطار حرص الدولة المصرية على الحفاظ على سلامة المواطنين وعدم إيقاف عجلة الاقتصاد المصرى، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.