ads
ads

تفحم طفلين شقيقين في حريق هائل داخل شقة بأوسيم.. اعرف التفاصيل

النبأ
منى زاهي

لقي طفلان شقيقان مصرعهما متفحمين داخل حريق شقة في مدينة أوسيم بالجيزة عقب حدوث ماس كهربائي في الثلاجة.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغًا بنشوب حريق هائل داخل شقة بمدينة أوسيم، فور إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجّه بسرعة الانتقال لمسرح الحريق.

دفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بـ 3 سيارات اطفاء وتبين أن النيران اشتعلت في شقة مكونة من 3 غرف بداخلها أب وطفلين، تمكنت القوات من السيطرة على النيران بعد إنقاذ صاحب الشقة الذي حاول إنقاذ طفليه ولكن حاصرتهما النيران داخل غرفتهما.

وأشارت التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة أن الأم خرجت لشراء بعض متطلبات المنزل والأب كان نائمًا وحدث ماس كهربائي في ثلاجة داخل غرفة الطفلين البالغين من العمر 3 و5 سنوات فالتهمت النيران محتويات الغرفة بالكامل وبداخلها الطفلين.

وأضافت التحريات أنه عندما وصل لهب الحريق لغرفة الأب وشعر باشتعال النيران حاول إنقاذ طفليه إلا أن الحريق كان قد حاصرهما بالكامل وأغلق مدخل الغرفة وأدى لوفاتهما محترقين.

وأنهت قوات الحماية المدنية عمليات الإطفاء وتم نقل جثماني الطفلين للمستشفى وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.ِ