رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ايمن يونس مهارة هذا الثلاثى فرقت مع الزمالك وفاروق جعفر الخبرة حسمت النتيجة للابيض

النبأ

أشاد أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق بفريق الزمالك بعد الفوز على إنبي بهدفين دون رد في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري هذا الموسم. 

وقال أيمن يونس في تصريحاته عبر أون تايم سبورتس: "المباراة كانت ممتعة فريق إنبي فريق محترم وكان بيلعب كويس وكذلك إيبوي المميز ولكن المهارات والخبرة ووجود بن شرقي وأوباما وزيرو في حالتهم ومهاراتهم يكسبوا أي حد واخدين حرية في الملعب من كارتيرون تهز أي منافس" 

أضاف: "الزمالك كان محظوظ بالدفع بمصطفى فتحي لاعب له ستايل خاص وموهوب وفي دقائق قليلة عمل خطورة الونش رائع وكذلك محمود علاء وإنبي فرقة تقيلة وحلمي طولان عمل ماتش رائع ولكن الزمالك كان قويا بالفعل كان هناك روح وتكتيك مميز على الجناحات من كارتيرون كل ده ساهم في الفوز"

وختم حديثه قائلا:"الرغبة عند الزمالك كانت أكبر وكان هناك ثقة كبيرة بين لاعبي الزمالك إن الفريق هيكسب ونزول عمر السعيد كان مميزا عشان كارتيرون لقى العمق مقفول فلجأ إلى العرضيات ونجح بالفعل"

فاروق جعفر الخبرة فرقت مع الزمالك 

أشاد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق بأداء لاعبي الفريق الأبيض ولاعبي إنبي خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء. 

وقال فاروق جعفر خلال تواجده بالاستوديو التحليلي لقناة أون تايم سبورت أن حلمي طولان مدرب إنبي قدم مباراة جيدة أمام الزمالك، ورغم وصول الأخير للمرمى في عدد فرص أقل من الفريق البترولي إلا أن الزمالك استطاع أن يحسم المباراة لصالحه بفضل مهارات لاعبيه وخبراتهم التي لعبت دور هام في الحسم. 

وأشاد جعفر بالتغييرات التي أجراها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، خاصة إشراك مصطفى فتحي الذي حول كفة الاستحواذ للزمالك، وكذلك عمر السعيد الذي نجح في إحراز هدف مشيراً إلى أن الانسجام بين المدرب واللاعبين كان ظاهراً بوضوح. 

وقال فاروق جعفر أن كارتيرون استغل أحمد سيد "زيزو" على الطرف الأيمن بشكل جيد، لاسيما أن رأس مال الزمالك خلال الفترة الأخيرة يتمثل في أطرافه مشيراً إلى أن الفريق الأبيض نجح خلال الشوط الثاني في طريقة ٤ ١ ٤ ١ بالاعتماد على طارق حامد فقط في وسط الملعب بعد خروج إمام عاشور. 

وأكد فاروق جعفر أن الزمالك يمتلك حالياً مجموعة من أفضل اللاعبين الذين مروا على النادي الأبيض، مشدداً على أن المنافسة خلال الموسم الجاري على لقب الدوري ستكون شرسة. 

وكان الزمالك فاز على إنبي بهدفين دون رد أحرزهما زيزو من ركلة جزاء، وعمر السعيد من ضربة رأسية وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد ٢٠٢٢/٢٠٢١.