رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بوسي شاهين تعلن تعاقدها مع شركة "روتانا" لإنتاج أول ألبوماتها الغنائية

بوسي شاهين
بوسي شاهين


 

أعلنت الفنانة الشابة بوسي شاهين، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن تعاقدها مع مدير شركة روتانا سعيد أمام وشركة الكينج للمنتج بلال صبري، على تقديم أول ألبومها الغنائي معها، والتي استقرت على أسم مبدئي له"ربنا يحميكي يانا".

 

ونشرت "بوسي" مجموعة من الصور أثناء التعاقد، وعلقت عليها قائلة:"الحمد لله ربنا فعلا بيعوض بعد تعب سنين وبعد حلم كبير مضيت مع أكبر شركة في الوطن العربي تم التعاقد علي أول ألبوم غنائي كل الشكر والتقدير لأستاذ  سعيد أمام مدير شركه روتانا والأستاذ مصطفي حلمي أكبر منظم حفلات وشركة الكينج المنتج  بلال صبري صبري على ثقتهم فيا عايزه بقي كل إلي بيحبني بجد يدعيلي دعوه من قلبه أنا والله بتمني الخير لكل الناس".

 

يذكر أن الفنانة الشابة بوسي شاهين، نجحت في العديد من الأعمال المسرحية، ثم انتقلت للدراما حيث شاركت في مسلسل ٣"٠ ليله وليله" مع سامح حسين وسعد الصغير وشيماء سيف وريم البارودي إنتاج شركة الكينج بلال صبري وإخراج إبرام نشات.

 

 

كما شاركت في فيلم "مستر ببيبي" مع مدحت تيخا وسامي مغاوري ومروه عبد المنعم ومها أبو عوف إخراج ممدوح زكي، وفيلم "زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنه فضالي إخراج إبرام نشأت.

 

كما قدمت بوسي العديد من الأغاني منها "بمبة، مرمر وسعاد، هوريك"  كل الأغاني الحان سيد الشاعر وحسن دنيا وتوزيع فيجو الدخلاوي و إسلام ساسو وأمير طاحون ومحمد سامي ودولسي وآخرين.