رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خالد تاج الدين يحصد جائزة "أفضل شاعر عربي" من مهرجان "أوسكار العرب"

خالد تاج الدين
خالد تاج الدين

 

 

حصد الشاعر خالد تاج الدين، جائزة أفضل شاعر عربي، خلال تكريمه من مهرجان "أوسكار العرب" بدورته الخامسة، الذي أقيم مساء أمس بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

 

وعبر "تاج الدين" عن سعادته البالغة بالتكريم، لافتاً أنه يستعد لعمل غنائي "راب" جديد، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وأنه سوف يكون مفاجأة لجمهوره.

 

 

وتشمل قائمة المُكرمين في الدورة الخامسة من مهرجان أوسكار العرب، نادية الجندي، وغادة عبد الرازق، والإعلامية بسمة وهبة، وعد، ومنة فضالي، وأيوان، وخالد تاج الدين، وليد سعد، ولاعب كرة القدم عبد الله السعيد، والإعلامي الرياضي سيف زاهر، فيفي عبده، وعمر كمال، ومصمم الأزياء هاني البحيري، ومصممة الأزياء هويدا بريدي، والفنانة التونسية أميمة طالب، والمنتج حازم شفيق، والفنان المغربي نوردو، والدكتور عمرو منتصر، والفنانة التونسية مريم الدباغ.

 

وتحمل الدورة الخامسة من مهرجان أوسكار العرب، اسم الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، اللذين رحلا عن عالمنا إثر إصابتهما بفيروس كورونا.

 

ويذكر أنه كان من المقرر أن تقام الدورة الخامسة في إمارة دبي، ولكن لظروف أزمة كورونا، أختارت إدارة المهرجان جمهورية مصر العربية، لتكون حاضنة لفاعليات المهرجان للدورة الثانية على التوالي.