رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بشرة خير من ليكيب الفرنسية: محمد صلاح الاقرب للكرة الذهبية

النبأ

"ليكيب" الفرنسية تكشف عن بشرى سارة لـ محمد صلاح بخصوص الكرة الذهبية

أكدت صحيفة " ليكيب" الفرنسية، اليوم الأحد، أن 25% من الصحفيين المخول لهم بالتصويت لاختيار الفائز بجائزة الكرة الذهبية " بالون دور" لم يدلوا بأصواتهم حتى الآن مع اقتراب نهاية التصويت.

وتغلق صحيفة " فرانس فوتبول" الفرنسية، مساء اليوم الأحد، باب التصويت لاختيار الفائز بجائزة الكرة الذهبية " بالون دور" كافضل لاعب في العالم لعام 2021، حيث يقوم 180 صحفيًا مختارين بالتصويت.

كما أشارت الصحيفة أن العشرات من الصحفيين قاموا بتغيير اختياراتهم، فيحق لهم اختيار 5 لاعبين مع ترتيبهم، على أن يتم جمع الأصوات واختيار الفائز تبعًا لذلك.

وأكدت الصحيفة أن جائزة البالون دور هذا العام ستكون الأكثر تنافسية على الإطلاق، وأنه لا يوجد مرشح له الأفضلية على آخر.

ويأتي ذلك بعد تسجيل محمد صلاح لهاتريك ليقود فريقه ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل لا شيء في الدوري الإنجليزي.



نيل ميلور نجم ليفربول : صلاح اللاعب الوحيد الذي ترغب كل أندية العالم في التعاقد معه.. ويستحق الفوز بالكرة الذهبية


أكد نيل ميلور، نجم ليفربول السابق، بأن محمد صلاح اللاعب الوحيد حاليا في العالم الذي ترغب كل أندية العالم في التعاقد معه والظفر بخدماته خلال الفترات المقبلة.

وقال ميلور في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن صلاح بالتأكيد يستحق الفوز بالكرة الذهبية، حيث أنه يقدم مستويات لا تصدق مع الريدز خلال الموسم الحالي.



نيل ميلور نجم ليفربول : صلاح الآن افضل من كريستيانو رونالدو


أشاد نيل ميلور، نجم فريق ليفربول السابق، بمستوى محمد صلاح مع الريدز، وأنه يصنع الفارق في جميع مباريات الفريق وتواجده يجعل الفريق يفوز ويحقق النتائج الإيجابية دائما.

وقال ميلور في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن محمد صلاح الآن أفضل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهذا ما ظهر عليه خلال مباراة اليوم في البريميرليج.




أحمد حسن : محمد صلاح أصبح احد رموز الكرة العالمية وحقه يطلب اعلي راتب في العالم


أكد أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، إن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بأنه أصبح من رموز الكرة العالمية في كرة القدم، مشيرا إلى أن ما يقدمه مع الريدز يجعل الجميع يشعر بالفخر.

وقال أحمد حسن في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن من حق محمد صلاح أن يطلب الراتب الأعلي في العالم، وأنه جعل ليفربول من أفضل الأندية خلال السنوات الأخيرة.
المستكاوي صلاح الاقرب للتتويج بالكرة الذهيية بشروط 

كشف الناقد الرياضي حسن المستكاوي، موقف محمد صلاح من التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وقال المستكاوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج "علي مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدي البلد": “من الوارد أن يفوز العالمي محمد صلاح بالكرة الذهبية، ولكن بشروط من ضمنها تحقيق بطولات مع الفريق وهو ما ينقص صلاح هذا العام رغم إبداعه الكبير هذا الموسم”.

وأضاف حسن المستكاوي: "محمد صلاح هو المبدع الأول في العالم هذا الموسم ويحرز أهدافا لا نراها من أي لاعب".

وأردف حسن المستكاوي: "محمد صلاح هو اللاعب الوحيد عالميا الذي يبدع في إحراز الأهداف ويحرز أهدافا جمالية لا نراها في الملاعب الكبيرة".





إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بمحمد صلاح