ads
ads

بالصور..تمثال محمد صلاح بالشمع في متحف مدام توسو...تعرف على تكلفة التمثال ورد فعل صلاح

صلاح..صورة ارشيفية
صلاح..صورة ارشيفية
ads

صلاح بجوار التمثال
صلاح بجوار التمثال
أعلن متحق "مدام توسو" بالعاصمة الإنجليزية لندن، عن ظهور تمثال نجمنا المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ليصبح أول لاعب كرة قدم مصري يتم عرض تمثاله في المتحف.

ونشرت الصفحة الرسمية للمتحف عبر تويتر مقطع فيديو للإعلان عن ظهور التمثال الخاص بالنجم المصري ليزامل كبار لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والإنجليزيان ديفيد بيكهام وجاري لينكر.

وتصل تكلفة التمثال الشمعي 150 الف جنيه إسترليني، وذلك بعد أن استغرق صناعته قرابة 4 أشهر وتم أخذ 250 قياس للدولي المصري.

متحف "مدام توسو" تم تأسيسه عام 1795 عن طريق الفنانة التشكيلية ماري جروسهولتز والمتخصصة في فن تشكيل الشمع وسُمي بـ توسو نسبةً إلى زوجها فرانسو توسو، وتم تدشين العديد من التماثيل لأشهر الشخصيات في العالم في مختلف المجالات.



متحف مدام توسو يكشف النقاب عن تمثال محمد صلاح بحضوره 


اسدل متحف مدام توسو لتماثيل الشمع في العاصمة البريطانية لندن الستار عن تمثال الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي لمتحف مدام توسو مساء أمس الأربعاء عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر يكشف فيه  جانب من التمثال الشمعي الجديد لمحمد صلاح عبر مقطع فيديو معلقاً عليه  "قريبًا".

وتواجد الدولي المصري صباح اليوم الخميس في متحف مادام توسو ليكسشف النقاب عن الشمع الخاص به وتعد هو الأول من نوعه للاعب عربي في المتحف البريطاني الشهير حيث نشر الحساب الرسمي للمتحف صوراً للفرعون المصري رفقه تمثاله معلقاً عليه  "ملك مصر قد وصل".

ويظهر تمثال جناح الريدز مرتدياً البدلة البيضاء اللون رافعاً يده لى السماء في إشارة لاحتفال مو صلاح المعتاد في مباريات فريقه عندما يٌحرز أهدافاً في مرمى الخصوم.

وكان محمد صلاح قد ساهم في فوز فريقه يوم الثلاثاء الماضي على نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا حيث أحرز هدفين خلال هذا اللقاء.


إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بمحمد صلاح 




عمدة نجريج يكشف بالارقام تبرعات صلاح للايتام شهريا ..ويحصل على افضل لاعب بالبريمير لييج ..النني على اعتاب هذا النادي التركي



انبهار صلاح
انبهار صلاح