رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الثعابين» تهاجم منازل «المرج» وتثير الرعب بين الناس

النبأ

شهد سكان منطقة المرج حالة من الرعب والذعر الشديدين على وجوه المئات من الأسر والعائلات عقب ظهور زواحف وحشرات غريبة وسط تلال أكوام القمامة في الساعات الأولى من فجر أول أمس، ما دفع الأهالي للإستغاثة بالمسئولين لتنظيف المنطقة وتطهيرها بازالة القمامة لتأمين ارواح وحياة المواطنين.


وأكد أحد السكان أن المنطقة أصبحت تمتلأ بأكوام القمامة والقاذورات خاصة الشوارع الجانبية منها، ما أدى إلى إنتشار الباعوض والحشرات فى المنطقة، بالإضافة إلى إصابة العديد من الأهالى خاصة الأطفال منهم بالأمراض الصدرية والجلدية الخطيرة، نظرا لتزايد أعداد الفئران فى المخلفات المنتشرة فى كثير من الشوارع.

وتابع: «إحنا بنعانى كلنا بسبب الروائح الكريهة والحشرات والثعابين الموجودة داخل أكوام القمامة فى الشوارع، خصوصا الناس اللى ساكنة فى الأدوار الأرضية وكمان بسبب الكلاب والقطط الضالة التى تمتلأ بها هذه الأكوام».

وأوضح ، أن عدم التزام شركة النظافة بجمع القمامة من المنازل واكتفاءها بجمعها من الشوارع الرئيسية فقط دون النظر للأكوام الموجودة فى الشوارع الجانبية والحوارى، يعد سبباً رئيسياً فى انتشار الروائح الكريهة والحشرات والحيوانات القارضة والديدان، التى تتسرب من هذه الأكوام إلى المنازل والمحال التجارية– وفق قوله