ads
ads

آخر التطورات بشأن المتهم بطعن زوجته بسكين في القليوبية

النبأ
منى زاهي
ads

أمرت النيابة العامة ببنها فى القليوبية بحبس محاسب 4 أيام على ذمة التحقيقات لشروعه في قتل زوجته وإصابتها بطعنات في الرقبة خلال مشاجرة بينهما بسبب مصروف البيت وتركه العمل وعدم البحث عن عمل آخر.

وكشفت التحقيقات أن المجنى عليها حاولت التعدي عليه بسكين فأصابته بإصابات خفيفة فخطف منها السكين وأصابها في الرقبة وتم نقلها للمستشفى حالة خطرة، كما طلبت نيابة بنها تحريات المباحث حول الواقعة والاستعلام عن حالة الزوجة لسؤالها.

كما تبين أن المتهم تشاجر مع زوجته بسبب مصروفات البيت والأعباء الحياتية وخاصة أنه بدون عمل منذ فترة وخلال المشاجرة هددته زوجته بالسكين وأصابته بعض الإصابات فخطف منها السكين وأصابها بطعنة في الرقبة.

وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة من مأمور قسم شرطة ثان وانتقل المقدم أمير الكومي رئيس مباحث قسم ثان بنها، وتبين من المعاينة والفحص أن الزوج يدعى ت.ص.أ، والزوجة تدعى ا.ع، حدثت بينهما مشاجرة بسبب مصروف البيت وعدم عمل الزوج الذي فصل مؤخرا من عمله.

وعلى إثر ذلك قامت الزوجة بالتعدي على الزوج بسكين فاستشاط غيظا وأمسك السكين من يدها وقام بطعنها في رقبتها ونقلت على إثرها في حالة خطرة للعناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي وألقي القبض على الزوج وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة.