ads
ads

"بالصور" 20 طعنة وذبح بالرقبة واليد اليسري.. هل العفاريت وراء مقتل عروس الدقهلية؟"اعرف التفاصيل"

منزل عروس الدقهلية_ أرشيفية
منزل عروس الدقهلية_ أرشيفية
ads

تحاول مباحث الدقهلية، فك لغز عثور شاب على عروسة غارقة في دماءها، أثر تلقيها عدة طعنات بالصدر والبطن واليد اليسرى وجرح ذبحى بالرقبة داخل منزلها بعد ثلاثة أيام من زواجهما.


كان اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية تلقى اخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث الدقهلية بتلقي إخطاراً من العميد محمد جادو مأمور مركز شرطة الجمالية ببلاغ "أحمد .إ.ال" 25 سنة بالعثور على زوجته"أميرة" 19 عام بشقتهما وبها طعنات متفرقة في الجسم.


وأكد الزوج أنه خرج لإحضار شيخ لتبخير المنزل ومعالجة زوجته روحانيا وعاد معه ليجد زوجته بين الحياة والموت، وتم نقلها لمستشفى الجمالية المركزي في حالة خطرة.

انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وتبين أن الزوجة بها عدة طعنات تتعدى 20 طعنة متفرقة في البطن واليد والصدر بخلاف جرحى ذبحى بالرقبة، وتم تحويلها مستشفى الطوارئ بالمنصورة لإجراء جراحة عاجلة .


وأكد الزوج في أقواله أمام النيابة أن زوجته كانت تعانى من سماع أصوات واحساسها بأنها متكتفة ولا يستطيع مواقعتها حيث كانت تصرخ وأكدت أنها تشاهد أشباح بالمنزل وأن أسرتها طلبت منه احضار أحد الشيوخ لفحصها والذى أكد أنها "عليها عفريت" ومعمول لها عمل.


وأشار الزوج أنه في يوم الواقعة زوجته حالتها النفسية 
كانت سيئة وتبكى باستمرار وانتابتها حالة من البكاء والصراخ فخرج من المنزل لإحضار الشيخ مرة ثانية وعاد به بعد فترة ولكنه عند دخوله المنزل فوجئ بها ملقاة على الأرض وغارقة في الدماء بين الحياة والموت فانهار وتم نقلها للمستشفى لإنقاذها من الموت.

انتقل فريق من النيابة العامة لمنزل الزوجية مكان العثور على الزوجة وتم العثور على سكينتين عليهما دماء الزوجة، كما تبين وجود رش ملح بكل مكان وتم مراجعة كاميرات المراقبة بالكامل وفحص مداخل ومخارج المنزل وتبين وجود بعض الشبابيك مفتوحة .

ويكتنف الغموض بالحادث بعد تأكيد شقيقة الزوجة أنها اتصلت بها أثناء وجود الزوج خارج المنزل وقبل الحادث بوقت قصير وأكدت أن حالتها النفسية سيئة وأنها تعانى من اكتئاب شديد وترى أشباح تتحرك بالمنزل وأن زوجها خرج من المنزل لإحضار شيخ لمعالجتها .

وتكثف مباحث الدقهلية من جهودها لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكب الواقعة وتم حصر خلافات الزوج والزوجة حيث كان الزوج متزوج من فتاة أخرى وطلقها كما أن الزوجة كان هناك شخص يرغب في الزواج منها ورفضت.
منزل عروس الدقهلية
منزل عروس الدقهلية
بالصور 20 طعنة وذبح
بالصور 20 طعنة وذبح
بالصور 20 طعنة وذبح
سيارة إسعاف بجواؤ
سيارة إسعاف بجواؤ منزل عروس الدقهلية