ads
ads

طردتها في الشارع.. تفاصيل خطيرة في اعتداء مديرة مدرسة على تلميذة والسبب غريب (صور)

الطالبة االمجني عليها
الطالبة االمجني عليها
ads

اشتعل موقع تبادل الصور «انستجرام» بسبب منصور لطالبة بالصف السادس الابتدائي، تحكي فيه قصة الاعتداء والتنمر عليها على يد مديرة المدرسة.


وبحسب الطالبة تطور الأمر إلى طردها من المدرسة بسبب طبيعة شعرها الكيرلي، مؤكدة أن المديرة ضربتها على ظهرها وطردتها خارج المدرسة، ولم تكلف نفسها بالتواصل مع ولي أمر الطالبة، بحسب وصفها.



 وأوضحت أخت الطالبة المعتدي عليها من قبل مديرة مدرسة أن أختها كل يوم تذهب إلى المدرسة بطبيعتها التي تتمثل في غسل الوجه والشعر فقط، وتركها والدها للأسرة الثانية لها، لتتفاجئ بمناداة مديرة المدرسة (ن.ع) لها وتوبيخها أمام أصدقائها.


وأضافت أخت الطالبة خلال منشور لها على الانستجرام ان المديرة قامت بضرب شقيقتها روزيتا سامح على ظهرها ووجهت لها سؤالًا عن سنتها الدراسية  وعندما علمت أنها في الصف السادس الابتدائي قالت: عاملة كل ده وفي 6 ابتدائي أمال لما توصلي اعدادي هتعملي ايه.


وأوضحت سامح أن المديرة لم تكتف بضرب الطفلة روزيتا فقط بل قامت بطردها خارج المدرسة وحينما أبلغتها الطالبة أنها لم تملك هاتف حتى تتواصل مع والدها كي يأخذها من المدرسة نهرتها مديرة المدرسة وأخرجتها من المدرسة رغما عنها.


وتابعت اخت الطالبة أن اختها الصغيرة لم تتمكن من التواصل مع أحد من أسرتها وظلت بالشوارع تمشي على قدميها بالتحديد لمدة ساعة إلا ربع حسب روايتها إلى أن تمكنت من الوصول إلى البيت.

طردتها في الشارع..
طردتها في الشارع..