ads
ads

ضغوط من مرشحي الأوليمبي للتواجد ضمن قائمة طارق السيد

النبأ
محمد الربيعي

يواجه طارق السيد، رئيس النادى الأوليمبي، ضغوطا كبيرة من جانب عدد من المرشحين للدخول ضمن قائمته الانتخابية المقرر الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.


ويعد طارق السيد، أبرز المرشحين على مقعد رئاسة النادى الأوليمبي وذلك لما يمتلكه من قاعدة كبيرة من المؤيدين له فى الانتخابات المقبلة.


كما تأتي إنجازات النادى التى حققها فى ولايته الأخيرة ومنها تواجد يسرى رزق الله لاعب الملاكمة ضمن منتخب مصر المشارك في أولمبياد طوكيو والتى جاء انضمامه رغم الظروف التى مر بها العالم من اجتياح فيروس كورونا ونسيبه فى خسائر كبيرة فى عالم الرياضة.


بالإضافة إلى نجاحه فى توفير إمكانيات مادية للنادى رغم حالة عدم الاستقرار وتوقف النشاط الرياضي إلا أن التزامه تجاه النادى وعامليه وموظفيه جعله يرشد من نفقات النادى ككل لضمان الاستقرار وعدم الدخول فى دائرة الخطر كما حدث بأحد الأندية الشهيرة بالإسكندرية.


وتمكن طارق السيد من الوصول بالنادى لبر الأمان وسط تخبط النشاط الرياضي وعدم استقراره وعودته إلا أنه رغم كل تلك الأعاصير نجح بالوصول بفريق الكرة إلى المنافسة على الصعود لولا غياب التوفيق بعد فترة من عدم استقرار النتائج فى الموسم قبل الماضي.
لم يكن طارق السيد ديكتاتور فى قرارته تجاه فريق الكرة بل عمل على استقراره وكان ما يشغله هو الصالح العام.