ads
ads

الاهلي يتفاوض مع مدرب الزمالك السابق..نكشف شروط فيريرا لخلافة موسيماني

النبأ

أكدت تقارير صحفية برتغالية أن العرض المقدم للبرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك والسد القطري، من جانب مسئولي الأهلي لمدة موسمين يتولى خلالهما المهمة الفنية للفريق الأحمر خلفاً للمدير الفني الحالي الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني.
وقالت التقارير أن فيريرا يدرس العرض المقدم من الأهلي بشكل جا\ي، مؤكدة أن عودة المدرب المخضرم إلى مصر ستكون بصحبة الجهاز المعاون له.
يأتي ذلك بعد أن وصلت العلاقة بين موسيماني ومسئولي الأهلي إلى طريق مسدود وأصبحت الخلافات بين الطرفين مستمرة بشكل كبير، وتراجع مستوى اللاعبين، فضلاً عن طلب موسيماني زيادة راتبه وتعديل عقده المالي.
وقالت التقارير أن مهمة فيريرا لن تكون مستحيلة خاصة أنه ليس بعيدًا عن الكرة المصرية، بعدما تولى قيادة نادي الزمالك خلال السنوات الماضية وحصل معه على بطولتي الدوري والكأس وكان قريباً من التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية وخسر السوبر المحلي بصعوبة أمام الغريم التقليدي الأهلي.
وعلى الرغم من تحقيق الأهلي للبطولات مع موسيماني، إلا أن مسئولي الأهلي يروا أن مستوى اللاعبين بدأ في التراجع وأصبح مصير الفريق في مهب الريح بعدما خسر بطولة الدوري المصري لصالح الزمالك، وخسر السوبر الإفريقي أمام طلائع الجيش، وهو ما دفع محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر لفرض غرامة على جميع اللاعبين وعلى المدرب أيضًا بقيمة 300 ألف جنيه.




مفاجأة .. فيريرا يرحب بتدريب الأهلي بشرط 





كشف مصدر مقرب من البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك موقف الأخير بشأن تدريب النادي الأهلي في الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن فيريرا مرحب وبشكل كبير للغاية بتولي تدريب الأهلي، مشيرًا إلى أن الأهلي سبق وفاوضه قبل 3 مواسم لكنه اعتذر بسبب تفضيله البقاء مع السد القطري وقتها.

وأوضح المصدر أن ما يتردد عن اعتزال فيريرا التدريب غير صحيح والمدرب كان يعمل منذ فترة في أحد الأندية البرازيلية، مشددًا على أن فيريرا يمكنه استعادة جزء من مساعديه الذي سبق وعمل معه في الزمالك وحقق وقتها انجازات كبيرة.

وأشار المصدر إلى أن أحد أهم الأسباب وراء ترحيب فيريرا بتدريب الأهلي هو حالة الاستقرار التي يمر بها الفريق وخاصة على المستوى المالي بجانب الصلاحيات الكاملة التي سيحصل عليها دون تدخل من الإدارة كما عانى من قبل في الزمالك.

وكشف المصدر الموثوق به ان فيرير ، طلب الحصول على  400  الف دولار كراتب شهري مع معاونيه اللذين اشترط ان يتولي اختيارهم من مواطنيه .