رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مش عارف ينام من دوشة التلامذة».. مواطن يعتدى على طلاب مدرسة بـ«الخرطوم» في المحلة

النبأ

شهدت مدرسة القيصرية الابتدائية التابعة لإدارة شرق المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، واقعة غريبة من نوعها، حيث قام أحد الأشخاص ويدعى " رضا . ال " بالتسلق أعلى سور المدرسة والاعتداء بصورة هستيرية على الطلبة المتواجدين فى المدرسة بالضرب المبرح باستخدام "خرطوم" ما أدى إلى إصابة عدد منهم بكدمات وسحجات، كما اعتدى على مدرس ومدرسة بالضرب أثناء دفاعهم عن الطلبة.

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من عدد كبير من أولياء الأمور تفيد بقيام " رضا . ال " بالاعتداء على أبنائهم باستخدام "خرطوم" ما أصابهم بكدمات وسحجات فى مختلف أنحاء الجسد.

وذكر فى البلاغ، أن هذا الشخص منزله مجاور للمدرسة وقام فى الصباح بالتسلق على سور المدرسة، وبطريقة هستيرية اعتدى بالضرب على الطلبة المتواجدين فى الفناء، ما أثار الفزع فى نفوسهم وعندما قام مدرس ومدرسة بالدفاع عنهم اعتدى عليهم بالضرب المبرح باستخدام " خرطوم "، وذلك بسبب عدم قدرته على النوم وصدور أصوات تزعجه من داخل المدرسة، ثم هاربا،وتم نقل الطلاب المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، وإعداد تقرير طبى حالتهم الصحية.

ومن جانبه أكد الدكتور هانى مجاهد مدير إدارة شرق المحلة التعليمية أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لافتا أن عدد الأصابات بين الطلاب لا تتجاوز ١٢ طالب بين كدمات وسحجات ولا يوجد أى طالب مصاب بكسور.

وتكثف مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، من جهودها لضبط المتهم وتتبع خط سيره من خلال رصد كاميرات المراقبة فى المنطقة والكشف عن ملابسات الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة .