رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الراحة ممنوعة في الاتحاد السكندري استعدادا لموقعة الأهلي

لاعبو الاتحاد السكندري
لاعبو الاتحاد السكندري

تحت شعار “الراحة ممنوعة”.. يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، تدريباته الجماعية بعد خوض لقاء بلدية المحلة بالجولة 21 من عمر مسابقة دوري نايل؛ استعدادا لمواجهة فريق النادي الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد القاهرة المؤجلة من الأسبوع الثامن من عمر مسابقة دوري نايل.

وكان الاتحاد السكندري حقق الفوز على حساب فريق بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الجمعة، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع 21 من عمر مسابقة دوري نايل.

وفي أجواء حماسية ورغبة من لاعبي الاتحاد السكندري بتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأهلي، وحرص الجهاز الفني بقيادة طارق العشري علي عقد عدة جلسات مع اللاعبين جماعية وفردية؛ لتحفيزهم من أجل تقديم أفضل ما لديهم وحصد نقاط المباراة الثلاث واعتبار مواجهة الأهلي نقطة انطلاقة جديدة لمواصلة مزيد من  الانتصارات.

ورفع الجهاز الفني للفريق درجة الاستعداد القصوى من الآن استعدادا لمواجهة الأهلي المرتقبة والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة داخل مصر وخارجها بأعتبارها قمة حقيقة خاصة جمهور زعيم الثغر الذي ينتظر نتيجة إيجابية لأبناء الإسكندرية وطموحهم الذي يزداد يزداد يوما بعد يوم والقفز نحو المركز الثالث.

الأفراح تعم الاتحاد السكندري

يذكر أن الأفراح عمت أرجاء نادي الاتحاد السكندري بعد تتويج الفريق الأول لكرة السلة رجال، بقيادة مديره الفني أحمد عمر، ببطولة كأس مصر على حساب الأهلي، وفوز فريق كرة القدم علي بلدية المحلة.

وقدم لاعبو الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني أحمد عمر، عرضا مميزا أمام فريق الأهلي، بتفوق لاعبي زعيم الثغر وتسيدهم المباراة من بدايتها لنهايتها 
حيث جاءت نتيجة الفترة الأولى 19/14 لصالح الاتحاد السكندري.

كما جاءت نتيجة الفترة الثانية 37/28 أما الفترة الثالثة 54/45  لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد السكندري وحصوله علي كأس مصر.

وعقب نهاية المباراة تسلم الجهاز الفني واللاعبين كأس البطولة وميدليات المركز الأول.

محمد مصيلحي يشيد بلاعبي الاتحاد السكندري

وأعرب محمد مصليحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن سعادته بتتويج لاعبي الاتحاد ببطولة كأس مصر، وأكد رئيس نادي الاتحاد أن لاعبي الفريق بقيادة أحمد عمر المدير الفني كانوا على قدر كبير من المسئولية وعلي قلب رجل واحد.

وأشار رئيس نادي الاتحاد السكندري، إلى أن الفريق هدفه الفوز بأكثر من بطولة في أي بطولات يشارك فيها، مؤكدأ أن الروح القتالية التي تحلي بها الفريق كانت كلمة السر في العودة إلى الانتصارات من جديد.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 32 نقطة، بينما النادي الاهلي في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة ويتبقى له أكثر من مباراة مؤجلة.