ads
ads

راسها أنفجرت وساح دمها بالجيزة.. تفاصيل مصرع فتاة الهرم والسبب رسالة شاب

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية
ads

حالة من الحزن سيطرت على الاهالي بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، بعد ان أقدمت فتاة جامعية على التخلص من حياتها واقدامها على الانتحار بالقفز من الطابق العاشر لتنهي حياتها خوفاً من الفضيحة.
 

بدأت الواقعة منذ أشهر قليلة عندما تعرفت فتاة على طالب جامعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توطدت العلاقة بين الطالبين الجامعيين حتى أوهمها الأخير بأنه بصدد التقدم لخطبتها فور تخرجه.


ذات مرة طلب "أحمد" من الفتاة إرسال صورتها له، ترددت الفتاة في البداية لكن مع إصراره أرسلت له صورة عادية لم تدر بأن الشاب العشريني قد يهددها بها.


ذات ليلة طلب الشاب من الفتاة أن ترسل له صورة له عارية لتجيبه بالرفض القاطع "لا طبعا مش هينفع"، ألح في طلبه "دي حاجة عادية" فما كان منها إلا مماطلته بحثا عن مخرج "الموبايل مش بيكون معايا بالليل".


في تلك اللحظة هدد "أحمد" الفتاة بحدة غير مسبوقة بأنه سيرسل صورتها لأسرتها حال عدم امتثالها لطلبه، حينها استنجدت الفتاة بصديقتها المقربة، روت لها ما دار بينها وبين الشاب مؤكدة لها "مش عارفة اعمل ايه؟".

انتهت المحادثة بين الصديقتين قبل شروق شمس اليوم التالي لتستيقظ صديقة الفتاة على وفاتها؛ إثر سقوطها من علو في ظروف غامضة بالجيزة.

حضرت قوة أمنية إلى محل البلاغ، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف مصلحة الطب الشرعي انتظارا لتصريح الدفن من النيابة العامة.