ads
ads

«سيدة» تتسبب في معركة طاحنة بعد مشادة كلامية مع شاب في البساتين

شارع فايدة كامل بالبساتين
شارع فايدة كامل بالبساتين
أحمد عمران
ads

أُصيب شخصان فى مشاجرة طاحنة بين الأهالي بشارع التحرير المتفرع من فايدة كامل بمنطقة البساتين جنوبي القاهرة، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى المقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة بين الأهالي بدائرة القسم، ووجود مصابين.

انتقل رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين ومعاونوه وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ، وتبين نشوب مشاجرة بين الأهالي استخدم فيها الاسلحة البيضاء، والزجاجات الفارغة، والطوب والشوم ، نتج عنه إصابة شخصين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بالتعدي على بعضهما البعض وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب مشادة كلامية مع سيدة وسط الشارع تطورت إلى هذه المشاجرة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وافاد شهود العيان «للنبأ» إن المشاجرة بدات بمشادة كلامية بين سيدة وشاب وسط الشارع بسبب عفص الأخير على رجل الأولى بدون قصد تطورت إلى قيام كل منهما بالاستعانة بأقاربه واعتدائهم على بعضهم بالأسلحة البيضاء والشوم وتحولت المعركة إلى حرب شوارع إلا إن تدخل رجال الأمن وتمكنوا من السيطرة عليها وضبط الطرفين واصطحابهما إلى ديوان القسم.