ads
ads

الأمن يتدخل لفض معركة عنيفة بين «الجزارين» في القليوبية

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية
ads

شهدت منطقة التقسيم السياحي بمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، مشاجرة عنيفة بين عائلتين يعملان في الجزارة؛ لوجود خلافات مالية بينهما.


تلقى العميد أنور حشيش، مأمور مركز القناطر الخيرية، بلاغًا من أهالي منطقة التقسيم السياحي يفيد نشوب مشاجرة وسقوط مصابين بين عائلتين.


على الفور انتقل رجال الأمن لمحل البلاغ، وبالفحص تبيّن حدوث مشاجرة بين طرف أول «خالد.ك.س» 52 سنة، وشقيقه «وليد» 43 سنة، مصاب بجرح تهتكي بالوجه والرأس، ونجل شقيقتهما «إسلام.م.س» 28 سنة، وطرف ثان «سيد.م.ح» 60 سنة، مصاب بكدمات بالصدر، وأبنائه «محمود» 30 سنة، مصاب بجروح بفروة الرأس والكتف الأيمن، و«محمد» 24 سنة، جزار، مصاب بكدمات بالقدم اليمنى، يعملون جميعًا في الجزارة.


بجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة، تبيّن حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب وجود خلاف مالية بينهما للتجارة في الجزارة تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرفان على بعضهم البعض بالضرب، وقام «الخامس» بإحداث إصابة «الثاني» بسلاح أبيض عبارة عن «سكين».


تم ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.