ads
ads

أروى جودة بفستان فضي على السجادة الحمراء في افتتاح «الجونة» (صور)

أروى جودة
أروى جودة
ترنيم محمد
ads


أطلت الفنانة أروى جودة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وخطفت الأنظار بإطلالتها الهادئة.

وظهرت "أروى" بفستان فضي طويل لامع، مفتوح من أحد الساقين، ورفعت شعرها إلى أعلى.
أروى جودة بفستان
أروى جودة بفستان

كانت أروى جودة أعلنت، قبل ساعات من بدء الحفل، عن فقدانها فستانها التي كانت اختارت أن ترتديه، وأن الثاني البديل له تم وقفه في الجمارك، وأنها جلست وقتًا طويلًا مع اثنين استايليست، لتحدد ما تظهر به في الافتتاح.

ويشهد حفل الافتتاح مفاجآت عديدة؛ أبرزها: تقديم الفنان محمد رمضان أغنية بعنوان "جو البنات"، والفنانة دينا الشربيني مع الفنان حسن أبو الروس أغنية "فلتت مني"، وأغنية ثالثة لـ"ويجز".

كما يتم تكريم الفنان أحمد السقا عن مجمل أعماله الفنية، ومنحه جائزة "الإنجاز الإبداعي"، وكذلك الفنان الفلسطيني محمد بكري.

وتقدم حفل الافتتاح الإعلامية ناردين فرج، ولن يعرض به فيلم، كما جرت العادة في الأعوام السابقة، إذ أكد المدير الفني للمهرجان أمير رمسيس، أن النجوم لا يشاهدون الأفلام التي تعرض بعد حفل الافتتاح، لذلك تقرر عدم عرض أي فيلم، حفاظًا على مجهود صناعها.

ومن أبرز النجوم الذين يشاركون في الحفل: يسرا، ولبلبة، وإلهام شاهين، ويسرا اللوزي، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وعلا رشدي، محمد حاتم، وناهد السباعي، والإعلامية بوسي شلبي، وآسر ياسين، وروجينا، وأشرف زكي، ونجلاء بدر، وبسنت شوقي، ومايان السيد، وسمية الخشاب، وكريم محمود عبد العزيز، وهشام ماجد، وهالة صدقي، ومنى زكي، وغيرهم.