رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. والد ياسمين صبري "الفلوس بتغير" وابنه يوجه رسالة لزوجة أبيه

ياسمين صبري_ أرشيفية
ياسمين صبري_ أرشيفية

وجه بلال صبري شقيق الفنانة ياسمين صبري، رسالة مؤثرة لزوجة والدة التى ساندته خلال التجهيز لحفل زفافة المقرر إقامته غداً، في الوقت الذي قاطعته فيه والدته الأصلية " طليقة الدكتور اشرف صبري" وشقيقته ياسمين صبري وشقيقة اخري له.

ونشر بلال صبري صورة تجمعة بزوجه أبيه ويقبل رأسها وعلق عليها قائلاً:" الف شكر وحب وتقدير لاحن انسانة عليا كارمن انتي امي واهلي واخواتي عوضتيني عنهم وشرفتيني مع أبويا ربنا يخليكو ليا".

الأمر الذي أثر في نفس الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري،  وقام بمشاركة منشور نجله عبر صفحته الشخصية على " فيس بوك" وعلق عليها قائلاً:" حبيبي ربنا بيدي ام ما خلفتش وبيدي اخوات احن من اخواتك وربنا يخلي ايامك كلها سعادة يا ابني  وحب ولا وجود في حياتنا لناس ليس لهم قيمة في حياتنا فملأت قلوبهم حقد وكره فقط لان معاهم فلوس فعلا الفلوس بتغير النفوس".

يذكر ان منذ ساعات قليلة نشر الدكتور اشرف صبري منشور انتقد فيه مقاطعة ياسمين صبري ووالدتها لنجله بلال وعدم مساندته يوم زفافة نظراً لعلاقته الطيبة بوالده وزوجة أبيه.

أعلن الدكتور أشرف صبري رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية بالإسكندرية، غضبة من نجلته الفنانة ياسمين صبري ووالدتها "طليقته" وأبناؤه، بعد ان تجاهلوا فرح نجله وشقيقهم  وتهنئته.


وأشاد أشرف صبري بمجهود زوجته الثانية في التجهيز لفرح نجله من زوجته الأولي والدة ياسمين صبري، ومعاونة أولاد زوجته الثانية لنجله ومساندتهم له في تجهيزه لفرحه المقرر إقامته غداً الجمعة، في حين تجاهل أم العريس واشقاؤه من ضمنهم ياسمين صبري تهنئته.


ونشر الدكتور أشرف صبري صورة لنجله بلال على صفحته الشخصية " فيس بوك" وعلق عليها قائلاً:" فرح ابني بكره ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما أن أمه وأخواته الاشقاء رفضوا حتي يباركوله فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة وأخوات تانيين لم تغريهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة حفظه الله من شياطين.

أقرأ أيضاً: