ads
ads

عاجل.. إصابة 6 شباب فى مشاجرة عنيفة بين أبناء عمومة بسوهاج

مشاجرة عنيفة بين أبناء عمومة بسوهاج
مشاجرة عنيفة بين أبناء عمومة بسوهاج
ads

أصيب 6 أشخاص في مشاجرة عنيفة بين أبناء عمومة بمركز طما شمالي محافظة سوهاج، بسبب خلافات على حد فاصل بقطعة أرض زراعية، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.


تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد وائل منصور  مأمور مركز شرطة طما، بورود بلاغ يفيد بنشوب مشاجرة بين الأهالي بدئرة المركز، ووجود مصابين.


انتقل المأمور والرائد أحمد تعيلب، رئيس وحدة مباحث المركز ومعاونه النقباء أحمد رشاد، ومحمد موسى، ومعتز أبو شنيف وكريم حسين ومحمود أبو السعود وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة نشبت بين (طرف أول) كلٍ من: «عبد الرحمن. ح»، 35 عامًا، عامل، مصاب بجرح رضي بالجبهة ونزيف بالأنف، وتم نقله لمستشفي أسيوط الجامعي، و«حارس. ح»، 25 عامًا، عامل، مصاب بجرح قطعي بالجبهة، و«عمرو. ح»، 26 عامًا، عامل، مصاب بكدمة بفروة الرأس، و(طرف ثان) كل من: «محمد. ن»، 42 عامًا، عامل، مصاب بجروح قطعية باليد اليسرى، و«مصطفى. ي»، 24 عامًا، عامل، مصاب بجروح بالرقبة وكدمات بالجبهة، وطالبة 16 عامًا، مصابة بجرح بفروة الرأس، جيعهم (أبناء عمومة) ويقيمان بذات الناحية.


وتمكن رجال وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب، وإحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب خلافات على حد فاصل بين أرضهما الزراعية.


تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.