ads
ads

بسبب تهديد لاعب بنادي شهير لها بصور مخلة.. انتحار طالبة بطريقة بشعة في الهرم

سيارات إسعاف أرشيفية
سيارات إسعاف أرشيفية
ads

اقدمت طالبة بمعهد السياحة والفنادق علي الانتحار بالقفز من الطابق العاشر بمنطقة الهرم، بعدما هددها صديقها بنشر صور عارية لها، بسبب رفضها إرسال صور جديدة له.


وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، التي أشرف عليها أللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتوفاة كانت تربطها علاقة عاطفية بلاعب ناشئ في نادٍ شهير، ويدرس في أكاديمية الطيران، واعتادت إرسال صور مخلة له.


وأضافت التحريات والمناقشة حول الحادث أن صديق المتوفاة طلب منها إرسال مزيد من الصور المخلة، إلا أنها رفضت، فبدأ تهديدها بإرسال الصور السابقة لوالدتها وفضح أمرها.

وأوضحت التحريات أن صديق المتوفاة أصرّ على طلبه، بينما تمسكت هي بالرفض، وأمام إصراره على طلبه وتهديده لها، قررت إنهاء حياتها بالقفز من الطابق العاشر بمنزل الأسرة بمنطقة الهرم، ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال. 

كانت البداية عندما تلقي اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إخطارًا من قسم شرطة الهرم بمصرع فتاة اثر سقوطها من الطابق العاشر بأحد العقارات بدائرة القسم. 


إنتقلت الاجهزة الامنية إلي المكان وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة غارقة في بركة من الدماء اسفل العقار محل سكنها،تم نقل الجثة إلي المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.


تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات،  وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة، وبيان سبب وكيفية الوفاة، كما صرّحت بدفن الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.