ads
ads

قطعة أرض تُشعل معركة مُسلحة بين الأهالى بسوهاج وتنتهي بـ«كارثة»

معركة بالسلحة النارية
معركة بالسلحة النارية
ads

شهد مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج مشاجرة بالأسلحة النارية بين الأهالي بسبب نزاع على قطعة أرض زراعية نتج عنه إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة مركز المنشأة ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «ي. ك»، 50 عامًا  عامل، و«ب. خ»، 25 عامًا عامل، و«ح . ج»، 28 عاما عامل، مصابين برش خرطوش بأجزاء متفرقة من الجسم، و«م. ر»، 58 عامًا عامل، و(طرف ثان) كل من: «ف. ر» 60 عامًا عامل، ونجليه «ش» 30 عامًا عامل، و«ر»، 20 عامًا، عامل.

وتمكنت القوات الأمنية من السيطرة على المُشاجرة، وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الرابع من الطرف الأول (فرد روسي محلي الصنع)، وبحوزة الأول من الطرف الثانى (بندقية خرطوش)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بالتعدي على بعضهما البعض وإحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب نزاع على قطعة أرض زراعية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة لتتولى مباشرة التحقيقات، بإشراف المستشار وائل محمد على المحامى العام الأول لنيابات جنوب سوهاج.