رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شهيرة تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ "إيمان الحصري"

إيمان الحصري
إيمان الحصري


 

كشفت الفنانة شهيرة زوجة الفنان محمود ياسين، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، بعد سفرها إلى ألمانيا لإجرائها عملية جراحية دقيقة .

 

وكتبت "شهيرة" قائلة: "الحمد الله والشكر لله لحبيبتي إيمان الحصري إن ربنا كرمها وخرجها على خير من أزمتها الصحية ونجحت العملية في ألمانيا بنسبة ١٠٠×١٠٠".

 

وأضافت: "الحمد لله بدموع الفرح، بقولك حمد الله على السلامة يا حبيبتي ويا رب ما تشوفي شر أبدًا وبدعوات كل محبينك ربنا نجاكي، يللا تعالي نوري الدنيا.. فرحانة أوي بكرم ربنا عليكي الحمد لله دعواتكم".

 

 

يذكر أن إيمان الحصري، خضعت مؤخراً لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا، وطالبت الصفحة الرسمية للإعلامية، متابعيها ومحبيها بالدعاء لها، وقال :"نسأل الله باسمه الأعظم الذي إذا دعى به أجاب وإذا استرحم به رحم وإذا سئل به أعطي أن يشفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعافية. يا رب" .


وأجرت مذيعة dmc عدة عمليات في القاهرة، منذ 6 شهور، والتي فشلت مما أسفر عن تدهور حالتها الصحية، وبعدها أجرت عدة عمليات أخرى لتحسين فشل العملية الأولى ولكن جميع العمليات فشلت مما جعل أسرتها تقرر سفرها إلى ألمانيا.