رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المتهم من البساتين.. أمن القاهرة يكشف ملابسات سرقة شركة فى دار السلام

سرقة شركة في دار
سرقة شركة في دار السلام

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات واقعة سرقة شركة بمنطقة دار السلام، وتبين أن شخصًا مقيمًا بمنطقة البساتين وراء ارتكابها بأسلوب كسر الباب، تم ضبطه وإحالته إلى النيابة العامة.
 
جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، من (مسئول إحدى الشركات)، باكتشافه كسر باب الشركة عمله وسرقة (جهاز كمبيوتر "لاب توب"- جهاز راوتـر - أوراق خاص بالشركة) مـن داخلها، وإتلاف كاميرات المراقبة الخاصة بالشركة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وتوصلت التحريات من خلال المعاينة وجمع المعلومات، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان البلاغ، إلى أن وراء ارتكابها (شخصا، مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب" باستخدام أجنة حديدية كانت بحوزته.

وأضاف المتهم بأنه نظراً لمروره بضائقة مالية وسابقة تـردده على مقر الشركة، اختمرت فى ذهنه فكرة سرقة الشركة، وفى سبيل ذلك أعد أجنه حديدية وتوجه للشركة عقب إنصراف العاملين بها وقام بكسر الباب، والاستيلاء على المسروقات، ولاذ بالفرار.

وتم بارشاد المتهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليهـا، والأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة بمسكنه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.