رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لغز جثة مقابر بنها.. زواج عرفي وشك في سلوكها زوج يتخلص من زوجته بطريقة بشعة في القليوبية

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية ببنها بمحافظة القليوبية، القبض على المتهم بقتل زوجته وإلقاء جثتها في مقابر للصدقة، إثر شكه في سلوكها.

حيث عثر الأهالي على جثة سيدة عشرينية، ملقاه  بمقابر الصدقة بمنطقة الشموت ببنها بمحافظة القليوبية، والتي لقيت مصرعها علي يد زوجها، الذي ضربها بقطعة خشبية علي رأسها إثر مشاجرة نشبت بينهما لشكه في سلوكها.

 
وتمكن رجال مباحث القليوبية، في كشف لغز العثور على جثة فتاة عشرينية ملقاه بترب الصدقة، حيث أقدم زوجها تاجر الخضار بمنطقة عزبة السوق دائرة قسم أول بنها على قتلها.

 

حيث أن المتهم "ر س ب"، 25 سنة، وشهرته توحة، تاجر خضار، مقيم عزبة السوق دائرة قسم أول شرطة بنها، تعدى بالضرب على زوجته "م ف ا"، 22 سنة، ربة منزل، بعد نشوب مشادة كلامية بسبب شكه فى سلوكها تطورت لمشاجرة قام على إثرها بضربها على رأسها مستخدما عصا خشبية، مما نتج عنه وفاتها في الحال.

 

وبعد ان فوجيء الزوج بوفاتها أستعان بكل من "م س ب"، شقيقه، عامل بورشة كاوتش، وصديقه "ح إ ح"، 30 سنة، تاجر فاكهة، ومقيمان ذات العنوان، وقاموا بوضع الجثة داخل كيس بلاستيكى ونقلها بمركبة تروسيكل خاصة بالأخير وإلقائها داخل مقابر الصدقة بمنطقة الشموت.


وتبين من التحقيقات أن الزوج والزوجة تزوجا عرفيا ودائم التعدي عليها بالضرب، ونجحت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين الـ 3 وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.