رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. منة شلبي: ترشيحي لجائزة "إيمي" خضني

منة شلبي
منة شلبي


 

ترشحت النجمة منة شلبي، لجائزة "إيمى" العالمية، عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، الذي عرض العام الماضي، على إحدى المنصات الرقمية، وهو عن قصة الروائي الكبير إبراهيم عبد المجيد.

 


وعلقت "منة" على ترشيحها خلال  اتصال هاتفي  ببرنامج "تفاعلكم"، المذاع عبر قناة "العربية"، قائلة إنها أصيبت بـ"خضة"، شديدة عقب تلقيها خبر ترشحها لجائزة "الأيمى" كأفضل ممثلة، عن عملها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

 

 

وأضافت: "هي كانت أمنية ليا بس بعيدة شوية.. واتخضيت لما سمعت الخبر في دبى" لافتة أن "المسلسل كان على منصة شاهد وليس فضائية ورغم ذلك حقق مشاهدة عالية جداً لأنه كان معمول بحب واتقان".

 

 

وأوضحت منة شلبي أنها علمت بخبر ترشحها للجائزة العالمية في دبي، لافتة إلى أن دبي تعد مدينة مبشرة لها كونها حصلت على العديد من الجوائز بها.

 

 

وأكدت منة شلبي، أن دورها في "كل أسبوع يوم جمعة" من أحب الأعمال إلى قلبى، رغم أن دورها في المسلسل كان صعبا جداً وأصابها بتعب في جهازها العصبي وتعب نفسي أيضاً، مشيرة إلى أن فريق العمل تعب كثيراً.



وتابعت أنها لا تفضل أداء الفتاة الجميلة الرقيقة وتميل للواقعية، واختتمت: "أحب المخاطرة ولا أمانع أن أخاطر بأدوار صعبة ولكن محسوبة".