ads
ads

«الإسكان»: 50 ألف وحدة سكنية جاهزة للتسليم لمن يحجزون بالطرح الحالي

شقق وزارة الإسكان الاجتماعي 2021
شقق وزارة الإسكان الاجتماعي 2021
عبدالهادي أبوطالب
ads

علمت «النبأ» من مصادرها بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن هناك نحو 50 ألف وحدة سكنية جاهزة للتسليم الفوري ضمن الإعلان المطروح حاليًا لوحدات منخفضي ومتوسطي الدخل، بينما يجرى تنفيذ 20 ألف وحدة سكنية أخرى ضمن هذا الإعلان.

وقالت المصادر، إن الوحدات التي سيتم تسليمها هي الوحدات المطروحة لمنخفضي الدخل في المحفظات و المدن التالية:  «الإسماعيلية، المنيا، الشرقية، سوهاج، قنا، الإسكندرية، المنوفية، كفر الشيخ، أسوان، الغربية، البحيرة، مطروح، الفيوم، بني سويف، أسيوط، الوادي الجديد، الأقصر، شمال سيناء، ودمياط».

كما تشمل الوحدات التي ستسلم فورًا لمتوسطي الدخل، تلك المطروح في مدينتي شطا والزرقا بمحافظة دمياط بمساحات تتراوح بين 105 و114م2.

أما الوحدات التي سيت تسليمها بعد 36 شهرًا،  والبالغ 20 ألف وحدة ، هي المطروحة بمدن «بدر، حدائق العاصمة، 15 مايو، حدائق أكتوبر، 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، أسوان الجديدة، العلمين الجديدة، المنيا الجديدة، ناصر، رشيد الجديدة، بني سويف الجديدة، الغردقة "البداري"، وبورفؤاد».

الجدير بالذكر، أن غدًا الخميس هو آخر موعد لشراء كراسات الشروط، وسداد جدية الحجز، والحجز الإلكتروني لوحدات منخفضي ومتوسطي الدخل بالمرحلة الثانية من «سكن كل المصريين».