ads
ads

شوبير يكشف مفاجأة صادمة عن صفقة الاهلي الجديدة وشادى محمد يقصف جبهة موسيماني

شوبير
شوبير
ads

كشف  الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل،  عن الجنوب أفريقي بيرسي تاو، الوافد الجديد على النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 

وقال شوبير في برنامجه الصباحي عبر إذاعة  أون سبورت إف إم: "بيرسي تاو كان مصابا بشد خفيف في العضلة الضامة الضامة قبل أن يلعب مع منتخب بلاده مواجهتي غانا وزيمبابوي، لتتفاقم إصابته وتصبح تمزق، وتسببت في غياب اللاعب لمدة أسبوعين".

وأضاف:" المباراة المقبلة لمنتخب جنوب أفريقيا بعد نحو 18 يوما، ما يعني أن اللاعب لن يكون جاهزا للمشاركة مع منتخب بلاده، خاصةً أن الأهلي أبلغهم أن اللاعب غير جاهز طبيا".

واختتم:" إذا سافر اللاعب وشارك مع منتخب جنوب أفريقيا لن يستمر مع الأهلي، وما أعلمه أن الأهلي لن يرسل اللاعب لمنتخب بلاده، إلا إذا حدث ضغطا من فيفا، وفي هذه الحالة سيصبح عقد اللاعب مع القلعة الحمراء في خطر".


شادي محمد: موسيماني لم يتعلم من الدرس أمام طلائع الجيش

أكد شادي محمد، نجم الأهلى السابق، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، يتحمل مسؤولية خسارة لقب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

وقال شادي فى تصريحاته لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "TEN": "موسيماني لم يتعلم من الدرس أمام طلائع الجيش بعد التعادل معه فى بطولة الدوري من شهر فقط، وكان يجب أن يكون هناك مخاطرة هجومية خلال الشوط الثاني من المباراة".

وأضاف: "الأهلى يفتقد التمرين على اللعب الهجومي وهذا عمل المدير الفني، وموسيماني كان يجب أن يكون لديه خطة بديلة بعد التكتل الدفاعي الذى ظهر به فريق طلائع الجيش ولكن فى النهاية أبارك لعبدالحميد بسيوني الحصول على اللقب".