ads
ads

الكاس ينصر الزمالك فى قضية النقاز وفرمان جديد من لجنة لبيب وميدو ينتقد هذا القرار

النقاز
النقاز

الكاس ينصر الزمالك
المحكمه الرياضيه تلغى الحكم الصادر لصالح التونسى حمدي النقاز ضد الزمالك بحصوله على مليون و300 ألف دولار وتلزمه بدفع 3الاف فرنك سويسري للزمالك قيمه مصاريف التقاضي 
وكانت اللجنه المكلفه بإدارة النادي برئاسه حسين لبيب قد تعاقدت مع النقاز ثلاثة مواسم مقابل الحصول على 600ألف دولار على أن يتنازل عن مستحقاته .




ميدو ينتقد إدارة الزمالك بسبب النقاز 


كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق عن قرار المحكمة الرياضية بشأن طعن الزمالك بإلغاء قرار فيفا بتغريم النادي مليون و300 ألف دولار لصالح حمدي النقاز. 

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏المحكمة الرياضية كاس تقبل طعن الزمالك بالغاء قرار الفيفا بتغريم الزمالك مليون و 300 الف دولار لصالح حمدي النقار مع تحمل اللاعب مصاريف التقاضي..يعني لو كنا صبرنا أسبوعين ماكناش دخلنا في الفيلم ده!! يعني التسوية مع اللاعب مالهاش اي لازمه"

وكان الزمالك أعاد النقاز مرة أخرى بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع الزمالك من قبل من طرف واحد بسبب أزمات خاصة بمستحقات مالية له.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر هذا الموسم.




بعد قرار الفيفا بإلغاء العقوبه 
الزمالك يدرس عرض النقاز للبيع أول الإعاره 

تدرس اللجنه المكلفه بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عرض التونسى حمدي النقاز للبيع أو الإعاره بعد أن حصل الزمالك، حكم من المحكمه الرياضيه الدوليه لصالحه بإلغاء الغرامه الماليه التى كانت موقعه لصالح اللاعب وتبلغ مليون و300 ألف دولار. 
وكانت اللجنه المكلفه بإدارة الزمالك، قد تعاقدت مع النقاز ثلاثة مواسم مقابل الحصول على 600 ألف دولار على أن يتنازل عن مستحقاته السابقة .
قرار الفيفا بالغاء
قرار الفيفا بالغاء غرامة النقاز