ads
ads

حسن فريد يوضح موقفه النهائي من إنتخابات الشواكيش

المهندس حسن فريد رئيس الترسانة
المهندس حسن فريد رئيس الترسانة الأسبق
نادر عبد الباقي


حسن فريد يوضح موقفه من خوض إنتخابات قلعة الشواكيش 

نفى المهندس حسن فريد نائب رئيس إتحاد الكرة ورئيس الترسانة الأسبق تراجعه عن خوض إنتخابات قلعة الشواكيش القادمة على منصب الرئاسة.




وقال رئيس الترسانة الأسبق وأحد نجوم الجيل الذهبي للشواكيش في تصريحات خاصة لنوقع النبأ الوطني لن أخذل جماهير وأعضاء نادي الترسانة بعد مناشدتي للترشح للإنتخابات القادمة من أجل إنقاذ قلعة الشواكيش وعود الفريق للدوري الممتاز بعد غياب سنوات كثيرة.


كان طارق سعيد رئيس الترسانة وأشقاءه وأنصارهم قد أشيعوا داخل جدران النادي عن تراجع المهندس حسن فريد عن خوضه للإنتخابات القادمة على منصب الرئاسة خوفا من السقوط بخلاف لفقدانه شغبيته على حد قولهم للأعضاء.



وشدد فريد على عزمه لخوض إنتخابات نادي الترسانة مكالبا أعضاء وجماهير الشواكيش بعدم الإلتفاف لتلك الإشاعات المغرضة مطالبا أنصاره وأتباعه بعدم الإلتفاف لتلك المهارات.



كان فريد قد تعرض لضغوط شديدة من قبل بعض رموز النادي والأعضاء المؤثرين والمرشحين لخوض الانتخابات على مقعد الرئاسة بعد رفضه مؤخرا للمحاولات من أجل العودة لقيادة قلعة الشواكيش وإنقاذ فريق الكرة والعودة مرة أخرى للدوري الممتاز.


ووجه رئيس الترسانة الأسبق رسالة هامة لجميع المرشحين في الإنتخابات القادمة بضرورة الإجتهاد والتواصل مع الأعضاء والعمل بكل جهد وقوة دون الإنشغال بالأخرين.




وأختتم المهندس حسن فريد تصريحاته قائلا " جاهزون لإنتخابات الترسانة وعودة الفريق للدوري الممتاز وإقامة إحتفالية كبيرة للمئوية تليق بحجم وقيمة وتاريخ الشواكيش .




يذكر إن المهندس حسن فريد قد تحالف مع المهندس سيد جوهر المرشح لمنصب الرئيس في إنتخابات نادي الترسانة القادمة بخلاف مجموعة كبيرة من المرشحين أبناء ورموز النادي وسيتم الإعلان عن القائمة خلال مؤتمر صحفي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.