ads
ads

مقتل سيدة بطلق ناري وإصابة حفيدها على يد أقرب الناس لهما بسوهاج

مقتل سيدة
مقتل سيدة

قُتلت سيدة بطلق ناري وإصيب حفيدها بجرح متهتك بالرقبة على يد نجل شقيقها أثنا عبثه بسلاح ناري بالمنزل، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي والمصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي.
  
تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول كل من: «بخيتة. ا. ع. ع»، 65 سنة، ربة منزل، مصابة بطلق ناري فتحة دخول بالظهر وخروج من الصدر، وتوفت عقب وصولها، وحفيدها الطفل «عبد الرحمن. ح. ز. م»، 4 سنوات، مصابا بجرح متهتك بالرقبة من الناحية اليمني، تم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي، ويقيمان بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص أنه أثناء قيام نجل شقيق المتوفاة يدعى «أحمد. ع. ا. ع»، 28 سنة، حاصل على الثانوية الأزهرية، ويقيم بذات الناحية، بالعبث بسلاح ناري بالمنزل خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ ما نتج عنه وفاة الأولى وإصابة حفيدها المذكور.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم عبارة عن (بندقية آلية بالخزينة وعدد 6 طلقات). 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.