ads
ads

نشر شهادة مفتش «مكافحة الاتجار بالبشر» في قضية عرض أب ابنته للبيع

عرض أب ابنته للبيع
عرض أب ابنته للبيع
ممدوح صادق
ads


نشر شهادة مفتش بالإدارة العامة لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر في تحقيقات النيابة العامة في قيام المتهم بعرض ابنته للبيع على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

قال محمد الهامي اسماعيل رأفت، 40 سنة، مفتش بالإدارة العامة لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر إنه على أثر معلومات وردته من أحد المصادر السرية بقيام المتهم بالإعلان على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن بيع المجني عليها كلف مصدره السري بالتواصل مع المتهم تحت نظره فاتفق الأخير والمتهم على شراء المجني عليها بمقابل مالي وضربًا موعدًا لاتمام البيع وحضر المتهم وبيده المجني عليها وبرفقته ربة منزل حيث اتفقا على التقابل فضبطه.

وأضاف أن تحرياته السرية قد كشفت عن صحة عرض المتهم نجلته المجني عليها للبيع بمقابل مادي وعزى قصد المتهم من ذلك إلى استغلال المجني عليها ماديًا.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 4199 لسنة 2021 جنايات العجوزة، قيام المتهم «سامح.ع.أ»، 31 سنة، بدائرة قسم شرطة العجوزة، بالتعامل في المجني عليها الطفلة ندى سامح وذلك بعرضها للبيع مستغلا في ذلك حداثة عمرها وحاجته المالية حال كونه والدها المسئول عن تربيتها.

وأضافت التحقيقات قيام المتهم باستخدام موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، على شبكة الانترنت الدولية بإنشاء حسابًا خاصًا به بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب الجريمة موضوع الاتهام السابق.