ads
ads

آخر تطورات واقعة مصرع شخص من البساتين تحت المترو في محطة المعادي

انتحار شخص أسفل عجلات متر الأنفاق
انتحار شخص أسفل عجلات متر الأنفاق
أحمد عمران
ads

تباشر نيابة المعادي الجزئية التحقيقات في مصرع شخص أسفل عجلات قطار الخط الأول لمترو النفاق بمحطة المعادي؛ وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة لبيان ما إذا كان الحادث انتحارا أم قضاء وقدر.

وعاينت النيابة العامة موقع الحادث وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها وبيان سبب الوفاة، وتستمع النيابة إلى شهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث، والتصريح بدفن الجثة غقب ذلك.

لقي مسن مصرعه أسفل عجلات قطار الخط الأول لمترو الأنفاق بمحطة المعادي، وتحولت جثته إلى أشلاء تم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الخدمات الأمنية بمترو الأنفاق يفيد بسقوط شخص أسفل عجلات قطار المترو بمحطة المعادي.

انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين سقوط (شحص، يبلغ من العمر 62 سنة، مقيم بالبساتين)، أسفل عجلات قطار الخط الأل لمترو الأنفاق بمحطة المعادي، وتحولت جثته لأشلاء وتم انتشالها ونقلها إلى مشرحة المستشفى وإعادة الحركة مرة أخرى.

وكشف مصدر عن قيام المذكور بإلقاء نفسه أمام القطار فور وصوله إلى المحطة، وتبين أن ارتكاب الواقعة كان بدافع الانتحار، كما تبين من خلال فحص ملابسه أنه مواليد 1959 ويقيم بمنطة حي البساتين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.