ads
ads

تعرف على نهاية قضية فتاة «كائن الهوهوز» وشريكها بعد اتهامها بارتكاب الحرام

كائن الهوهوز
كائن الهوهوز

قضت محكمة جنح الاقتصادية بغرب الإسكندرية، بمعاقبة فتاة تيك توك المعروفة إعلاميًا بـ«كائن الهوهوز»، وصديقها المصور، بالحبس لمدة ثلاثة أعوام، وتغريمهما مبلغا ماليا قدره مائتي ألف جنيه؛ لاتهامهما في نشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام، وسوء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.



كان المحامي أشرف فرحات، تقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة «كائن الهوهوز» وزوجها لنشرهم مقاطع فيديو منافية للآداب العامة.



وأضاف المحامي في بلاغه أن الفتاة وزوجها قاما بتصوير فيديوهات في أوضاع مخلة وبها ألفاظ وإيحاءات جنسية تخص غرفة نومهما فقط.



وأكد البلاغ الذي حمل رقم 85101 عرائض المكتب الفني للنائب العام أنهما لم يكتفيا بذلك بل حللا ما حرمه المولى - عز وجل - في فيديوهاتهما ونالا من أهل الصعيد في إهانة واضحة لهم.



وقامت أجهزة الأمن بفحص فيديوهات فتاة تيك توك الشهيرة بـ«كائن الهوهوز»؛ لقيامها بنشر مقاطع فيديو منافية للآداب العامة.



وكشفت التحريات الأولية حول الفتاة العديد من المفاجآت أبرزها أنها تحمل اسم «ياسمين» أم لطفلين، ومُطلقة منذ شهر تقريبًا، وأضافت المعلومات أن من يظهر معها في الفيديوهات ليس زوجها بل شخص آخر ادعى ذلك لمشاركتها في تحقيق أرباح قناتها على «تيك توك».



ونجح رجال الأمن في القبض على فتاة التيك توك ياسمين الشهيرة بـ«كائن الهوهوز» وصديقها في إحدى الشقق التي قامت باستئجارها في منطقة الهانوفيل بالعجمي في محافظة الإسكندرية.




وعثرت أجهزة الأمن أثناء القبض عليها على فيديوهات وصور إباحية تظهر فيها عارية الجسد تمامًا على هاتفها المحمول.



وفحصت الجهات الأمنية المتخصصة مقطع فيديو عثر عليه بعد أن قامت المتهمة بإرساله إلى صديقها، تظهر فيه الفتاة تجلس على كنبة بمنزلها وهي تلامس أماكن حساسة من جسدها.




وتوصلت التحريات إلى أن الشاب المشار إليه كان يقوم بتصوير الفتاة المتهمة في أوضاع جنسية مُخلة بعد أن يقوموا سويًا بإدخال أطفالها بأحد الغرف وغلق الأبواب عليهم لتستغل غرفة الانترية لتصوير تلك الفيديوهات الإباحية.




وأشارت التحريات إلى أن المتهمة اعتادت استقبال شباب مجهولين داخل الشقة المشار إليها لإقامة حفلات جنس.