رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أصالة والعريان ياسمين وحلاوة ونيللي وأبو النجا| زواج وطلاق النجوم.. غرام وانتقام

نجوم الفن
نجوم الفن


 

كثرت في الأونة الأخيرة حالات الطلاق والزواج المفاجئ للنجوم، وغالبا ما يحدث نوع من التلاسن بين النجم أو النجمة وشريكها السابق، ويعقب ذلك الانفصال الذي لا يعرف له أسباب عادة، زواج آخر بشكل متسرع، وهو ما يمكن إطلاق لقب "غرام وانتقام" بين النجوم.

 

وكانت آخر حالات الزواج المفاجئ للمطربة السورية أصالة من الشاعر العراقي، بعد أسابيع قليلة من زواج الفنانة نيلي كريم من لاعب الاسكواش هشام عاشور.

 

أصالة والعريان

أعلنت المطربة أصالة نصري، زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، ونشرت الصورة الرسمية الأولى لها مع زوجها.

 

وكتبت على حسابها عبر تطبيق "أنستقرام": "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق".

 

وأضافت: "معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف.. هو واضح وأنا عفوية.. لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو".

 

وأبدى الجمهور تعجبه من حديث أصالة عن زوجها الثالث، لا سيما أنها انفصلت عن المخرج طارق العريان في مارس/آذار 2020، وعانت من مرارة الانفصال وتألمت كثيرا، وراحت تكتب عبر حساباتها على مواقع التواصل عن مرارة الخيانة وقسوة الهجر، ووصل بها الأمر إلى البكاء في حفل كبير أمام الجمهور.

 

وبعد ساعات من إعلان أصالة نبأ الزواج، نشرت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان فيديو عبر خاصية "الستوري" على أنستقرام، وهي تحتفل بعيد ميلاد زوجها طارق العريان، وجاء تصرف نيكول ردا على انتشار شائعات عن انفصالها عن العريان عقب زواج أصالة.

 

وفسر الجمهور هذه الرسائل غير المباشرة بأنها غيرة مشتعلة بين أصالة ونيكول، بينما يقف العريان يراقب المشهد من بعيد.

 

نيللي كريم وهشام

ولدت نيللي كريم في 14 ديسمبركانون الأول 1974، وتمتلك العديد من المواهب، فهي ممثلة وراقصة بالية وعارضة أزياء، ورغم نجاحها في عملها، لم تنجح في تكوين حياة أسرية مستقرة.


تزوجت 3 مرات، الأولى في سن مبكر، وأثمر هذا الزواج عن إنجاب "كريم ويوسف"، ثم تزوجت من خبير التغذية هاني أبوالنجا، وأنجبت منه "كندة وسيليا"، وبعد 13 سنة تم الانفصال.

 

وخاضت نيللي كريم تجربة الخطوبة من رجل أعمال، وبعد فترة قصيرة تم فسخ الخطبة، وأعلنت أنها لن تكرر تجربة الزواج.

 

وبشكل مفاجئ تزوجت نيللي من لاعب الإسكواش هشام عاشور، وارتدت فستان الزفاف وأقامت حفل زفاف كبير وكأنها تخوض التجربة للمرة الأولى، الأمر الذي وضعها في مرمى الانتقاد.

 

أنغام وأحمد

في حياة المطربة أنغام 4 رجال، إذ تزوجت من مهندس الصوت مجدي عارف، وأنجبت منه ابنها عمر، ثم تزوجت من الموزع الكويتي فهد الشبلي، وبعد خلافات وصلت لساحات القضاء حدث الانفصال.

 

وفي عام 2014 كشفت زواجها من أحمد عز سرا خوفا من أن تخسر حضانة ابنها، وفي عام 2019 تزوجت للمرة الرابعة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وتعرضت أنغام لهجوم عنيف بسبب هذه الزيجة، لا سيما أن أحمد إبراهيم متزوجا ولديه أبناء من زوجته الأولى.

 

كما انتقدت أصالة صديقتها أنغام بسبب زواجها الأخير، واشتعلت الحرب بينهما ولم تهدأ حتى هذه اللحظة رغم مساعي "أصالة" للصلح معها.

 

ياسمين عبد العزيز وحلاوة

وفي سن صغيرة، تزوجت ياسمين عبد العزيز من رجل الأعمال محمد حلاوة، وأثمر هذا الزواج عن إنجاب "ياسمين وسيفالدين" وبعد ما يقرب من 15 عاما، حدث الانفصال في 2018.

 

وتزوج "حلاوة "من الممثلة ريهام حجاج، وبعد فترة قصيرة من زواج طليقها، كشفت ياسمين عبدالعزيز وقوعها في حب الفنان أحمد العوضي، وفي 2020 تحول الحب لزواج رسمي.

 

وكثرت الشائعات حول زواج ياسمين من العوضي، وتردد أنها قررت البحث عن حياة جديدة مثلما فعل طليقها، وأنها تريد أن تثبت للجميع أنها قادرة على تكوين بيت وعائلة ثانية.