رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاهلى للتمويل العقاري تحقق معدلات أداء غير مسبوقة خلال العام الحالي

النبأ

كشفت أرقام العام الحالي عن تحقيق شركة الأهلي للتمويل العقاري – المملوكة بالكامل للبنك الأهلي المصري - معدلات أداء غير مسبوقة محققة طفرة في حجم الأعمال وفي مستهدفات الشركة.


وصرح حاتم عامر – العضو المنتدب لشركة الأهلي للتمويل العقاري، بأن الشركة التي تأسست عام 2010 تمكنت من تحقيق إصدارات تمويلات عقارية جديدة تجاوزت مبلغ 1.3 مليار جنيه حتى نهاية الربع الثالث من العام الحالي.


وأشار إلى أن إجمالي محفظة التمويل العقاري  تضاعفت لتتخطى 2.3 مليار جنيه مصري عام 2021، حيث تعد بذلك محفظة الأهلي للتمويل العقاري هي الأكبر بين كافة شركات التمويل العقاري في مصر وهو ما يعكس نجاح الاستراتيجية الجديدة واحترافية فريق العمل والكوادر المدربة بالشركة.


وأكد حاتم عامر، على أن استراتيجية الشركة تستهدف التنوع في الخدمات المقدمة لقطاع الأفراد، بالإضافة إلى التوسع في مبادرات التمويل العقاري بهدف الوصول إلى كافة الشرائح المستهدفة من الخدمة المقدمة.


وأضاف أنه جاري حاليا تنفيذ استراتيجية الشركة لتوفير العديد من المنتجات الجديدة لمخاطبة الفئات المختلفة المستهدفة فضلا عن وجود فرع كامل لخدمة العملاء الحاليين من شريحة محدودي ومتوسطي الدخل واستعدادا لخدمة العملاء الجدد المرتقبين من خلال مبادرة البنك المركزي الجديدة الخاصة بمحدودي الدخل، مشيرا إلى حرص الشركة على الوصول بالكوادر البشرية الى أعلى درجات الكفاءة من خلال التدريب المستمر سعيا للوصول بخدمات الشركة الى أعلى معدلات الجودة.