ads
ads

أصحاب معاشات «ماسبيرو» يستغيثون بسبب «مكافأة نهاية الخدمة» (صور)

ماسبيرو
ماسبيرو
ترنيم محمد


يبدو أن الحال داخل "ماسبيرو"، وخاصة فيما يتعلق بالمعاشات، ليس على ما يرام، وهو ما كشفه منشور في أحد "الجروبات" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأوضح أحد أعضاء الجروب، شاكر عبد الغفار، أن عددًا كبيرًا من الأشخاص داخل القطاع يعانون بسبب عدم صرف مكافأة نهاية الخدمة لهم، منذ 3 سنوات، كما وجه استغاثة إلى رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، حسين زين، بضرورة النظر إليهم وحل مشكلتهم.

وكتب قائلًا: "معاشات ماسبيرو تستغيث وتطالب بصرف مكافأة نهاية خدمتهم.. الناس بتموت بالحزن على حقوقهم المنهوبة من ثلاث سنوات انتظار ولم يسأل فيهم أحد".

وتابع: "أهكذا يستحق من أفنوا عمرهم في ماسبيرو.. الإهانة.. كفاية كده ارحمهم.. طرقوا كل الأبواب وأغلقها في وجوههم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.. هكذا أصبح أصحاب معاشات ماسبيرو.. إهانة وذل بعدما أفنوا عمرهم في ماسبيرو.. لم يطالبوا بزيادة مرتب ولا علاوة.. أنهم يطالبوا بمكافأة نهاية الخدمة".

وأضاف: "هؤلاء هم رموز ماسبيرو ياريس على باب حسين زين.. حدث هذا في ظل وجود الرئيس السيسي.. هل حسين زين أقوى من القانون والحكومة؟!".
أصحاب معاشات «ماسبيرو»
أصحاب معاشات «ماسبيرو»
أصحاب معاشات «ماسبيرو»

يذكر أن حسين زين تولى منصب رئيس اللجنة الوطنية للإعلام في أبريل عام 2017، وذلك بعد كان رئيسًا لقطاع قنوات النيل المتخصصة.