رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليلى علوي تواجه القرش بالمايوه في الساحل الشمالي.. وهذه رسالتها

ليلى علوي
ليلى علوي

 

 

شاركت النجمة  ليلى علوى، جمهورها ومتابعيها، من خلال خاصية الـ"story" عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" بمقطع فيديو من داخل البحر من الساحل الشمالي، بعد شائعة انتشار القروش وإصابة أحد الغواصين.

 

 

 وظهرت "ليلى" وهي ترتدي المايوه وتسبح في البحر، وتحدثت قائلة: "أنا في الساحل الشمالي والجو جميل وزي الفل ومفيش أي حاجة ومش عايزة الناس تخاف من البحر، والأطفال بالذات".

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، صورًا ومنشورات تفيد بإغلاق شواطئ قرية مراسي بالساحل الشمالي في نطاق قرية سيدي عبد الرحمن التابعة لمركز ومدينة العلمين بمحافظة مطروح، بسبب اشتباه وجود فصيلة من أسماك القرش التي تسببت في إحداث إصابات بشرية لشخصين من الغطاسين قبالة شواطئ القرية.

 

وعلى الصعيد الفني، شاركت النجمة ليلى علوي، مؤخراً في فيلم "200 جنيه" وهو من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم: إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.