رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. للمرة الثانية.. سيف يحيى وسميح النقاش «ورا كل باب»

ورا كل باب
ورا كل باب




صرح الفنان الصاعد سيف الدين يحيى أنه يشارك في أحدث الأعمال التلفزيونية التي تعرض حاليا على قناة الحياة وهو مسلسل بعنوان «ورا كل باب» في جزئه الثاني وتحديدا بحكاية «كدبة كبيرة».


الحكاية بطولة: أحمد زاهر، هنادي مهنا،  فتوح أحمد، منال سلامة، عزوز عادل، كريم عبدالخالق، مخرج منفذ ايمن صقر، مدير التصوير عمرو فاروق، انتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ، تأليف الفنان اسلام حافظ، ومن اخراج سميح النقاش.


وتدور قصتها حول فنان مشهور يدعى يحيى ابو المجد وتكثر الإشاعات حوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونستعرض من خلال احداث الحكاية والتي تمتد الى خمسة أيام، انتقادات السوشيال ميديا للفنانين وخاصة بعد محاولة النجم التحرش بإحدى الفتيات فهل حدث ذلك بالفعل ام انها كذبة مفبركة للإيقاع به.


 
وأعرب سيف عن امتنانه إلى المخرج سميح النقاش فهو صاحب فضل عليه في اكتشافه وظهوره كممثل بشكل احترافي ضمن مسلسل ورا كل باب الجزء الثاني، فآمن بموهبته واعطى له فرصة حقيقية. 



وأضاف سيف: يعد هذا التعاون الثالث لي مع المخرج سميح النقاش فالتقيت معه من قبل في: مسلسل «الوجه الاخر» وكنت اجسد شخصية تدعى «بهاء» يعمل سكرتير للفنان ماجد المصري، وجمعتني معه  فرصة اخرى ضمن حكايات مسلسل «ورا كل باب» الجزء الاول في شخصية سائق تاكسي، وهنا وفي المرة الثالثة اجسد معه شخصية «وليد» وهو شخص يناضل في الحياة الصعبة راضي بالقليل منها ولكنه يكافح ليصل الى كثيرها. 


ووجه "سيف" الشكر إلى المنتج الفني يحيى ممدوح على دعمه الدائم له من خلال فتح الابواب أمامه لدخول المجال وتعريفه بالوسط الفني بعد مجموعة من التجارب الصغيرة التي خاضها في مسلسلات مثل: «السلطان والشاه» و«الجماعة» الجزء الثاني.


الجدير بالذكر أن الفنان الشاب سيف الدين يحيى حاصل على بكالوريوس إعلام وعمل في العلاقات العامة باتحاد المنتجين العرب، وعضو نقابة المهن السينمائية، وطالب بأكاديمية الفنون، واجتاز بنجاح ورشة نقابة المهن التمثيلية والتي أقيمت بمسرح النهار.