رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاليا تحصل على الإقامة الذهبية للمبدعين في دولة الإمارات

عاليا
عاليا





أعلنت البلوجر الشهيرة والمطربة الشابة عاليا أوي، عن حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، وذلك عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.



وأعربت عاليا، عن سعادتها البالغة لمنحها الإقامة الذهبية للمبدعين من دولة الإمارات، حيث كتبت:"الحمد لله رب العالمين اليوم تم منحي الإقامة الذهبية للمبدعين من دولة الإمارات كما تم منحي شهادة مبدعة من قبل هيئة دبي للثقافة والفن، شكرا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي وشكرا لهيئة الثقافة والفن على دعمهم للمبدعين".


ومن المعروف أن عاليا، من أحد المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي منذ  ٥ سنين، وحصلت على العديد من الجوائز مثل سفيره السوشيال ميديا بحضور ممثلي الفيسبوك شرق اوسط، و جائزة أكثر مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي في استفتاء نيش مجازين سنتين على التوالي كما حصلت على جائزة  أحسن مؤثرة  علي مواقع التواصل الاجتماعي في انترناشونال فاشون اوردز 2020.



و طرحت عاليا أغنيه"بطلت حياتك"  في ديسمبر ٢٠٢٠  حيث حققت نجاح كبير فور طرحها ونسب مشاهدة عالية تخطت ٢ مليون على موقع الڤيديوهات"يوتيوب" و كانت المركز الرابع ف يوتيوب تريندنج و كانت ف قائمه أعلى ١٠ أغاني استماعًا ف يوتيوب ميوزك مصر، الأغنية من كلمات ياسين جمال، ألحان محمد أنيس، توزرع كريم عبد الوهاب.