رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

عروستي.. أحمد حاتم وجميلة عوض لأول مرة في عمل فني

أحمد حاتم وجميلة
أحمد حاتم وجميلة عوض

 

في توليفة جذابة يجمع فيلم "عروستي" بين نجمين أثبتا قدرتهما على أداء الأدوار المختلفة والمتنوعة والتي حققت نجاحاً كبيراً، سواء في الدراما التلفزيونية أو الأفلام السينمائية، من بينها على سبيل المثال أوقات فراغ، الهرم الرابع، قصة حب والغسالة للفنان أحمد حاتم، وتحت السيطرة، سبع البرمبة، بنات ثانوي ولازم أعيش للفنانة جميلة عوض.

 

وتركا الاثنان، من خلال أعمالهما أيضاً، بصمتهما لدى الجمهور في الأدوار الرومانسية بتصنيفاتها المختلفة سواء الدرامية الجادة أو الكوميدية، أو تلك التي تحمل لمحة من الشقاوة والجرأة والتي تقترب من الشر، لتكسب أحمد حاتم صفة الـ "الباد بوي"، وتجعل من جميلة عوض فتاة متمردة. فأي من هذه الصفات ستحمل لنا توليفة عروستي؟ هذا ما سيكشف عنه الفيلم.

 

قبل أيام من طرحه في دور العرض السينمائية، أطلقت شركة هاي ميديا للإنتاج الفني والتوزيع إنتاج إيهاب السرجاني الإعلان التشويقي لفيلم الدراما الرومانسية والكوميديا عروستي للمخرج محمد بكير والذي يعد التعاون الأول بين النجمين أحمد حاتم وجميلة عوض، ومن المرتقب إطلاقه قريباً في دور العرض.

 

 

فيلم "عروستي" من إخراج محمد بكير، وتأليف مصطفى البربري، وبالإضافة لـأحمد حاتم وجميلة عوض يشارك في بطولته صابرين، محمود البزاوى، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس وندى أكرم، وعدد من ضيوف الشرف. وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للإنتاج الفني والتوزيع إنتاج إيهاب السرجاني، يتولى التوزيع الداخلي للفيلم سينرجي فيلمز وخارج مصر شركة إن ستارز، وتتولىMAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.