رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتقسيط على 30 سنة.. أماكن الطرح الجديد لشقق"JANNA" فى 8 مدن

مشروع جنة الفاخر
مشروع جنة الفاخر

تعتزم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرح مرحلة جديدة من الوحدات السكنية الفاخرة بمشروع جنة "JANNA" الفاخر، في عدد من المدن الجديدة، حسب تصريحات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان.

الطرح الجديد لوحدات مشروع "JANNA" الفاخر سوف يشمل وحدات سكنية على أعلى مستوى من الجودة في الإنشاءات والتشطيبات الداخلية والخارجية، هذا إضافة إلى أن الوحدات جاهزة للتسليم الفوري عقب الانتهاء من التقديمات وإعلان أسماء المستحقين، حسب ما أكدة وزير الإسكان.

إقرأ أيضًا: 

5 خطوات لحجز شقق وزارة الإسكان إلكترونيًا.. وهذه فرصتك الأخيرة


الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان أعلن رسميًا أسماء المدن التي سيشملها الطرح الجديدة لوحدات مشروع "JANNA" الفاخر، معددًا 8 مدن جديدة سوف يشملها الطرح، تتمثل في مدن"6 أكتوبر، الشروق، الشيخ زايد، القاهرة الجديدة، المنصورة الجديدة، المنيا الجديدة، دمياط الجديدة، ملوى الجديدة".

وفيما يتعلق بنظام السداد، أوضح وزير الإسكان، أن الطرح سيتم إدارجه تحت مظلة مبادرة التمويل العقاري الجديدة، بحيث يستفيد العميل من المبادرة في الحصول على وحدة سكنية بالمشروع بنظام التقسيط على 30 عامًا بفائدة لا تتعدى 30%.

ويأتي هذا الطرح لوحدات مشروع "JANNA" الفاخر تلبية لمطالب شريحة كبيرة من المواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية فاخرة بمشروع  "JANNA"، التابع لوزارة الإسكان.