رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. صلاح عبد الله مدير ملهى ليلي في "مينى بار"

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

 

يشارك النجم الكبير صلاح عبد الله في فيلم "مينى بار" وهو اسم مؤقت للعمل، ومن المقرر أن يتم تغييره قريبًا، ويشاركه نخبة من النجوم أبرزهم النجم نضال الشافعي ومدحت تيخا وآخرين.

 

بالصور.. نضال الشافعي يكشف تفاصيل انضمامه لـ"ميني بار"


كشف "صلاح عبد الله" أنه يجسد شخصية يدعى "حجاج" وهو يعمل مدير ملهى ليلي لأحد أماكن السياحية المرخصة، التي تجلب الزائرين العرب لديها لمشاهدة الفقرات الفنية التي تقدم على هذا المسرح الغنائي الاستعراضي، وهي شخصية يحتويها الحيرة والغموض بعده أساليب تشويقية، لافتًا أنها مختلفة تمامًا عن الشخصية الذي قدمها في فيلم "كباريه" والذي عرض عام 2008.

 

بالصور.. مدحت تيخا يستأنف تصوير «مينى بار» قريبًا


وأضاف أن سطور هذه الحبكة تتماشى بالفعل مع الواقع الذي يحدث داخل هذا العالم المليء بالإيقاعات الفنية السريعة، التي تعبر عن فكر ومحتوى الكثير من هذه النوعية البشرية.

 

واستكمل النجم القدير، أن هذا الملهى الليلي يحتضن بين جدرانه مجموعة مختلفة من الشخصيات والأحداث عن طريق نماذج مختلفة بالمجتمع ، فلذلك يسعى من خلال هذه الحبكة إلى توصيل رسالة فنية للجمهور، هدفها ظهور بعض الشرائح التي يتعرضون لتغيرات وظروف اجتماعية تقلب حياتهم رأسًا على عقب، لتعطى درسًا صريحًا وواضحًا بالحفاظ على تعزيز القيم والمبادئ داخل نفوسنا مهما كانت الظروف والمتغيرات الاجتماعية.

 

وكما أوضح أن لوكيشن تصوير العمل يدور بعده تحفيزات وعوامل ايجابيه من قبل المنتج مدحت سعد، واصفًا بأنه مكونًا تيارًا سينمائيًا جديدًا لما يقدمه من توفير كافة الإجراءات الاحترازية داخل بلاتوه التصوير، للحد من تداعيات فيروس كورونا ، مشيرًا، بأن لم يكن أمرًا سهلًا، على أتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة على جميع فريق العمل ، للمرور بسلام ، لافتًا ، بأن ذلك يساعد على الاستقرار والأمان والراحة النفسية بينهم جميعًا لكي يخرج العمل في أفضل صورة لتليق بالجمهور المصري العريق.

 

ومن جانبه أكد المنتج مدحت سعد، بأن الفنان القدير صلاح عبد الله هو جوكر حدوته هذه الحبكة التي تكشف تدريجيا مع تصاعد الأحداث، مُضِيفًا، بأنه شَخْصِيًّا يراهن على تقديم خلطه فنية ستحدث طفرة فى السينما المصرية والعربية، مما يتوقع للعمل حين عرضه بدور العرض السينمائي بتحقيق نقد إيجابي من قبل جميع الجهات الإعلامية والصحفية والجمهور مما يؤدى ذلك إلى ارتفاع ملحوظ في الإيرادات بشكل مستمر وغيرها.

 

وتدور أحداث فيلم "مينى بار" في المرتبة الأولى بإطار أكشن كوميدى، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التى يتعرضون لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة فتغير حياتهم في يوم وليله فتنقلب عليهم رأسًا على عقب وذلك فى إطار اجتماعي تشويقي وغيرها.

 

ويذكر أن توقف تصوير فيلم "مينى بار"، أكثر من عام بسبب انتشار بعض الأزمات الصحية التي تأثرت بها صناعه السينما العالمية فمنها انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بالإضافة إلى انشغال الكثير من نجوم هذا العمل لارتباطهم بإعمال فنية أخرى وغيرها ، وكان قد انتهى فريق العمل من تصوير أكثر من 40 % من مشاهد الفيلم قبل أن يعودوا لإستئنافه خلال الفترة المنقضية.

 

يذكر أن فيلم "مينى بار" يضم كوكبه ونخبه من النجوم ويعد أبرزهم: نضال الشافعى، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منه فضالى، راندا البحيرى، محمد أتوكا، طاهر أبو ليله، علاء مرسى، حسن عبد الفتاح، روان فؤاد، ياسر الزنكلونى، محمود فارس، علاء زينهم، صبرى عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماجد إسكندر، الكابتن لوشا، المطرب العراقي محمد السالم، بسام كارم، مارى وجيه، محمد السنى وآخرين.

 

كما يضم مجموعة من ضيوف الشرف وأبرزهم: ميدو عادل، ياسر على ماهر، الفنان الراحل فايق عزب، ومجموعة من الوجوه الصاعدة منهم: سلمى سعيد، رودينا الشربينى، ماليكا،  لودى على، فيفيان، الفنانة السورية غصون، كوكي وآخرين وهو من إنتاج شركة آرت ميوزك للإنتاج الفني والسينمائي والتوزيع لمالكها المنتج مدحت سعد وعلاقات عامة إيمي يوسف والسكرتير العام أحمد الشرقاوي والمدير التنفيذى محمد عبد الغفار واستايلست أيمن بخيت ومدير التصوير وائل يوسف وديكور أسامه الشناوى ومنتج فنى رأفت حسن ومدير إنتاج فؤاد الأسمر ومصور فوتوغرافي إيهاب عبد الرازق ومستشار إعلامى حسام صلاح ومن سيناريو وحوار طارق رمضان ومن إخراج محمد خضري وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.